عسل بلاك بوت ta35 السعر في أمازون السعودية

وئام ابراهيم14 يناير 2023آخر تحديث :
عسل بلاك بوت ta35 السعر في أمازون السعودية

عسل بلاك بوت ta35 السعر في أمازون السعودية. لا سيما أن العسل يعد عنصرًا رئيسيًا هامًا للإنسان في جميع مراحل عمره. هذا لكونه يعزز صحة القلب والأوعية الدموية بالإضافة إلى ذلك يسهم في تقوية جهاز المناعة. وبالتالي فإنه يؤمن حماية الجسم من الأمراض وذلك نظرًا لما يحويه من المعادن والفيتامينات المهمة. على سبيل المثال: الكالسيوم، الحديد، والزنك، والمغنيسيوم، وبعض أنواع فيتامين ب، وفيتامين ج، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة. كما أنه خالٍ من الدهون، والصوديوم، والكوليسترول. ويعد عَسل بلاك بوت ta35 من أهم وأفضل أنواع العسل المطلوب بكثرة. وذلك لفوائده الكثيرة وعلاجه للعديد من الأمراض.

ونظرًا لأهمية عَسل بلاك بوت كعنصر غذائي مهم، سوف نتحدث في هذا المقال عن سعر عسل بلاك بوت TA35 في أمازون السعودية، وفوائده، وأماكن بيع عسل بلاك بوت ta35 في السعودية لذلك تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.

"<yoastmark

سعر عسل بلاك بوت تركيز ta35 في سلطنة عمان

عسل بلاك بوت ta35 السعر في أمازون السعودية

إن عسل بلاك بوت ta35 السعر في أمازون السعودية لعبوة تحوي 500 مل، هو 299 ريالًا سعوديًا في المملكة العربية السعودية. من ثم ارتفع سعره ووصل إلى حدود 399 ريالًا سعوديًا.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار تغليف العسل تختلف من مكان إلى آخر ومن وقت إلى آخر. وذلك بناءً على الخصومات التي تقدمها الشركة. إذ يتم شراء العسل من المتاجر والمواقع المعتمدة من داخل المملكة أيضًا. لا سيما أن المملكة العربية السعودية تضمن لك الحصول على عسل صافي وطبيعي.

في الحقيقة يصنف عَسل “بلاك بوت” أنه من أنقى وأفضل أنواع العَسل في الوطن العربي. وذلك لما له من أهمية وفوائد بعلاج الأمراض المختلفة دون آثار جانبية. حيث يشير الرمز TA إلى فعالية هذا العسل في علاج عدد كبير من الأمراض. حيث أنه كلما زاد الرقم كلما كان العسل أكثر فعالية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن عسل TA35 يتم استخراجه من رحيق أشجار البلاك بيري، الموجودة والمستوردة من غرب أستراليا، ويباع العسل أيضًا في بعض المواقع المعتمدة مثل أمازون ولكن يجب توثيقه لضمان العسل الخام.

اقرأ أيضًا: أماكن بيع عسل بلاك بوت ta35

فوائد عسل بلاك بوت ta35

في الحقيقة عزيزي القارئ بعد معرفتك عسل بلاك بوت ta35 السعر في أمازون السعودية بإمكانك الحصول عليه والتمتع بفوائده الكثيرة عن طريق استخدامه ضمن نظامك الغذائي. حيث يمكن استخدامه كمحلي طبيعي للمشروبات أو للزبادي، أو استخدامه في الطهي والخبز أيضًا. إلا أن تناول كميات كبيرة من العسل لفترة طويلة يمكن أن يسبب زيادة في الوزن، وزيادة خطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل: مرض السكري من النوع الثاني، وأمراض القلب. أما إذا أردنا الحديث عن فوائد العسل، فإنه يملك الكثير من الفوائد، أهمها ما يلي:

عسل بلاك بوت ta35 لتعزيز التئام الجروح وشفاء الحروق

إن استخدام عَسل بلاك بوت ta35 موضعيًا يساعد في علاج الجروح والحروق، وذلك لفوائده الآتية:

  • تقليل خطر إصابة الجروح بالعدوى، وهذا نظرًا لخصائصه المضادة للجراثيم والبكتيريا فهو يعمل كمطهر طبيعي.
  • تعزيز عملية الشفاء وتجديد الأنسجة، إذ أنه يتكون من نسب عالية من مركبات الجلوكوز والفركتوز التي تساهم في امتصاص الماء من موضع الإصابة.
  • تقليل التورم والألم، ويعود هذا إلى خصائص العسل المضادة للالتهاب

عسل بلاك بوت ta35 للوقاية من أمراض القلب

في الحقيقة فإن تناول عَسل بلاك بوت ta35 الطبيعي يقدم الفوائد التالية:

  •  يعزز من مضادات الأكسدة، مثل البوليفينول، التي تلعب دورًا في الوقاية من الأمراض القلبية.
  • يخفض ضغط الدم.
  • يقلل مستويات الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية.
  • يقلل خطر الإجهاد التأكسدي على الخلايا الصحية.

عسل بلاك بوت ta35 لتعزيز المناعة ومكافحة العدوى

يحتوي عسل بلاك بوت ta35 على العديد من مضادات الأكسدة، مثل الفلافونويدات وأحماض الفينول. والتي بدورها تعزز مناعة الجسم وتعمل على الحد من تأثير الجذور الحرة الضار. والتي تشمل إتلاف الخلايا وتسريع عملية الشيخوخة والمساهمة في تطوير بعض الأمراض، مثل: السرطان ومرض السكري.

علاوة على ذلك، يحوي على مركبات مضادة للبكتيريا والفطريات، مثل: بيروكسيد الهيدروجين الذي يعد مطهر طبيعي، لهذا السبب من فوائد عسل النحل الخام المساهمة في مكافحة أو قتل بعض أنواع البكتيريا التي تتسبب لنا بالأمراض الشائعة، مثل:

  • بكتيريا الإشريكية القولونية: وهي بكتيريا تسبب التسمم الغذائي والتهاب الجروح.
  • بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية: وهي أحد أسباب التهاب الجلد.
  • بكتيريا هيليكوباكتر بيلوري أو الملوية البوابية: وهي من أسباب قرحة المعدة والتهاب المعدة المزمن.

عسل بلاك بوت ta35 لعلاج السعال والتهاب الحلق

في الحقيقة هذا العسل يعمل على تثبيط السعال المستمر على نحو فعال، مشابه إلى حد كبير لدواء ديكستروميثورفان المضاد للسعال. كما يساعد في قتل البكتيريا التي تسبب التهاب الحلق والجهاز التنفسي العلوي.

إن فعالية العسل في تهدئة السعال تعد أحد أبرز فوائد العسل عند الأطفال على وجه الخصوص. إذ يمكن استخدامه كبديل عن أدوية السعال التي لا تستلزم منك وصفة طبية وتجنب الآثار الجانبية المحتملة لهذه الأدوية. كما وقد يساهم العسل في تحسين جودة النوم للأطفال الذين يعانون من السعال المزمن بسبب الرشح أو الربو حتى.

 علاج اضطرابات الجهاز الهضمي

يساعدنا عَسل بلاك بوت ta35 في الوقاية من الارتجاع المريئي أو ما يعرف بحموضة المعدة. إذ أنه يمتلك قوامًا لزجًا سميكًا يعمل على تبطين المريء والمعدة. وبالتالي يقوم بالتقليل أو الحد من التدفق التصاعدي لحمض المعدة، والأطعمة غير المهضومة والتسبب بالارتجاع الحمضي.

في الحقيقة، يعتبر عَسل بلاك بوت ta35 واحد من الأطعمة الحيوية التي تعد غذاء للبكتيريا النافعة. والتي توجد بشكل طبيعي في الجهاز الهضمي، وهي بدورها تساعد على سير عملية الهضم بشكل جيد.

عسل بلاك بوت ta35 لتعزيز صحة البشرة والشعر

لعَسل بلاك بوت فوائد غنية ومتعددة للبشرة والشعر، منها ما يلي:

  • ترطيب البشرة، حيث يعتبر العسل مرطب ذات نتائج فعالة للتخلص من الجلد الجاف، ويمكن استخدامه لترطيب مناطق الجسم الأكثر جفافاً، مثل المرفقين والركبتين، أو لترطيب الشفاه المتشققة.
  • علاج قشرة فروة الرأس، وذلك من خلال استخدام العسل المخفف بالماء الدافئ موضعياً على فروة الرأس، الأمر الذي يساعد مؤقتاً في تخفيف قشرة الرأس والحكة وتساقط الشعر الناتج عنها.
  • تنعيم وترطيب الشعر، من خلال إضافة ملعقة صغيرة من العسل إلى الشامبو المعتاد. حيث يتم استخدامه أو مزجه مع زيت الزيتون، ثم تطبيقه لمدة 20 دقيقة على الشعر ثم غسله، مما يمنح الشعر ترطيب عالي وملمس حريري.

"<yoastmark

أهم فوائد عسل القدر الأسود Ta35

عَسل بلاك بوت أو “القدر الأسود” يحتوي على الكثير من الفوائد والتي سوف نستعرضها عليكم حيث أنها تتمثل على النحو الآتي:

  • يعمل على تحسين كفاءة الجهاز المناعي لجميع الأعمار.
  • مهدئ للسعال.
  • يفيد في حالات نزلات البرد.
  • مضادات أكسدة قوية.
  • يعتبر مضاد قوي للجراثيم .
  • يزيد من كفاءة الجهاز الهضمي.
  • يعالج حالات انخفاض الغلوكوز .

أما إذا أردنا الحديث عن الأضرار أو الآثار الجانبية لعسل بلاك بوت TA35، فإنه في الواقع لا يسبب أية أضرار أو مشاكل جسدية ملموسة. ولكن في حالات نادرة ربما يسبب حساسية للأشخاص الذين يعانون من الرفض المناعي لحبوب لقاح النحل.

وبالنسبة للأطفال، فبإمكانهم تناول هذا العسل ولكن بعد إكمالهم عامهم الأول. إذ أنه لا ينصح إعطاؤه للإطفال الذين لم يكملوا عامهم الأول.

اقرأ أيضًا: أسعار عسل بلاك بوت ta35 في الرياض

في الختام، لقد تحدثنا في هذا المقال عن عسل بلاك بوت ta35 السعر في أمازون السعودية، إذ تحدثنا عن مكونات العسل وفوائده، ومن ثم سعره في تطبيق أمازون كما سلطنا الضوء على آثاره الجانبية واستخدامه عند الأطفال.

الأسئلة الشائعة

ما هي أماكن بيع وشراء عسل بلاك بوت في السعودية؟

عسل بلاك بوت ta35 الأصلي يتوفر في متاجر التجزئة الآتية على الإنترنت في المملكة العربية السعودية: zeez beez وهو موقع ويب خاص بشركة أسترالية قد تم إنشاؤه في 2010، ويقدم أفضل أنواع العسل، كما وتقوم شركة كنوز، وهي شركة سعودية مختصة في إنتاج وبيع العسل من المناطق الواقعة غرب أستراليا، بشراء العسل مباشرة من النحالين.

ماهي الكمية المسموح بها من عسل بلاك بوت في اليوم الواحد؟

إن الكمية الموصى بها هي ملعقة كبيرة واحدة فقط في اليوم.

ما هو عسل البلاك بوت؟

عَسل بلاك بوت at35 هو عسل طبيعي، يتم الحصول عليه من أشجار البلاكبت التي تنمو في غابات أستراليا.