كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني أو لا

ولاء نزار سليمان14 يناير 2023آخر تحديث :
كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني أو لا

كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني أو لا ؟ سؤال يتبادر للذهن بشكل تلقائي عندما تصادفك أمور غريبة بعض الشيء. سواءً كانت تغيير مفاجئ في الجسد أو إحساس جديد بالمشاعر. لكن بيّن العلم فيما بعد أنها ليست إلا إشارات ورسائل آتية من الشخص الذي يذكرك بشكل كبير. مما جعل علماء الطاقة تحديدًا في سعي دائم لملاحظة أي أمر طارئ على الإنسان في هذه الحالة. كما أنهم أطلقوا عليها اسم عملية التخاطر وعمدوا إلى دراستها بشكل عميق وتعليمها للآخرين. لذلك أصبح من الممكن للجميع تطبيق خطوات بسيطة وإيصال رسائل طاقية لأي شخص كان. ونحن بدورنا في موقع طلاب نت سندخلك في هذا العالم الممتع ونقدم لك إجابة سؤال كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني. بالإضافة إلى ذكر علامات عديدة تبين أن الشخص يفكر بك ويحبك. لنصل أخيرًا إلى خطوات تطبيق عملية التخاطر وجعل الآخرين يفكرون بك ويتواصلون معك.

كيف أعلم أن شخص يفكر بي وهو أمامي

في الواقع توجد بعض التصرفات التي تصدر عن  شخص يقف أمامك، وتكون بمثابة إجابة لسؤال  كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني أو لا، وهي:

  • جهة حركة الجسم: تدل وضعية الجسم للشخص الموجود معك على أنه يفكر بك، وذلك في حال كان يميل بجسده نحوك طوال الوقت. والعكس صحيح أيضا أي أن عدم التفاته وتوجيه الكلام لك تعني أنه لا يفكر فيك
  • إخفاء الحواجز:إن لاحظت أن شخصًا ما يتعمد إزالة الأشياء التي تفصل بينكما، فحتمًا هو يفكر بك. كما أنه على الأغلب معجب بشخصك، لذلك يزيل أي حاجز يفصل بينكما.
  • وجه مبتسم: من سمات الإعجاب وتبادل الأفكار الإبتسامة العريضة، تلك التي تنبع من القلب وتستحوذ كامل الوجه. في حين أن الابتسامة التي تنم عن المجاملة تأتي فقط من الفم. وبذلك يمكنك أن تعرف إن كان الشخص يفكر بك أم لا.
  • حركات الرأس: لا بد من الانتباه إلى حركة رأس الشخص الذي يفكر بك، حيث أنها ستكون كثيرة، منها ما هو سريع يلفت انتباهك إلى أنه مهتم بحديثك، والآخر بطيء يوحي بالاهتمام بما تقوله وتفعله راغبًا بمواصلة التكلم معك.
  • جهة القدمين: أيضا لاتجاه القدمين رسائل مبطنة تنم عن وجودك في أفكار الشخص الذي يكون أمامك. فعندما يفكر بك أحدهم سترى أن قدميه تتجهان نحوك بشكل تلقائي كدليل واضح على أنه يفكر بك. بينما إن لم تكن جهة القدمين باتجاهك فهو شخص لا يبالي بوجودك.
  • تماثل التصرفات: من يفكر بك سيقلدك بشكل عفوي من خلال طريقة حديثة وحركات جسده. وذلك تعبيرًا عن اهتمامه بك واستحواذك معظم تفكيره، مما يجعله يتصرف مثلك دون أي إحساس بذلك.
  • كثرة الاستفسارات:إن كثرة الأسئلة والاستفسارات من الشخص الذي يقف أمامك تعني أنه يفكر بك ويرغب في التعرف إليك بشكل أكثر عمقًا. لذلك تراه يحب منك الإجابة الطويلة التي تفصح المزيد عن شخصيتك، وليس تلك القصيرة المكتفية بقول نعم أو لا.

كيف أعلم أن شخصا ما يفكر بي وهو بعيد

أيضا هناك نوع آخر للإجابة عن سؤال كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني، وهي عندما يكون الشخص بعيدًا. حيث أنها تتمثل بالحالات التالية:

  • رؤية الأحلام: في بعض الأحيان تكون الأحلام وسيلة للتواصل بين الأشخاص، وذلك لصلتها بالحقيقة وارتباطها مع وعي الإنسان الأعلى. مما يسبب انعكاسها على واقعه مرات عديدة، لذلك إن رأيت شخصًا ما في حلمك دون تعاطيك معه في الحقيقة، فاعلم أنه يفكر بك كثيرًا.
  • كثرة العطاس: ربما لم تسمع هذه المعلومة من قبل، التي تمثل أحد المعتقدات الآسيوية، وتعتبر أن الشعور بحكة الأنف والرغبة بالعطاس دليل على تفكير الشخص بك. كما أنها تشير إلى حالتين الأولى إن كانت العطستان متتاليتان فالشخص يذكرك بشيء سلبي، في حين أن الثانية عندما تعطس 3 مرات متتالية فالشخص يفكر بك بشكل إيجابي.
  • الطاقة الإيجابية: بحسب علوم الطاقة فإنك عندما تشعر بطاقة إيجابية تبعث فيك الشعور بالنشاط والسعادة، فهذا دليل على وجودك ضمن تفكير شخص ما.
  • الابتسامة اللاإرادية: من ألطف العلامات التي تجيب على سؤال كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني وهي الابتسامة دون إرادتك. ففي بعض الأحيان تجد نفسك مبتسمًا بشكل فجائي ودون سابق إنذار، هذا ما يدل على أنك تحتل تفكير أحدهم بشكل كبير.

شاهد أيضا: الفرق بين الذكاء العاطفي والاجتماعي

علامات تبين أن الشخص يفكر بك ويحبك وهو بعيد

كذلك توجد علامات محددة تبين أن الشخص يفكر بك ويحبك وهي:

  • التعبير عن الشوق: إن رأيت شخصًا ما يتصل بك مرارًا وتكرارًا ليسأل عن أحوالك، بالإضافة إلى الإلحاح على رؤيتك واللقاء بك. فهذا ليس إلا دليلًا على حبه الشديد لك وتفكيره الدائم بك.
  • التشارك والمشورى: عندما ترى أحدهم يتواصل معك بشكل دائم رغم البعد بينكما وذلك كي يستشيرك في أموره الحياتية الخاصة. حينها اعلم أنه يفكر بك كثيرًا ويكن لك مشاعر الحب أيضا.
  • استغلال الفرص: من يفكر بك ويحبك سيعمد إلى استغلال الفرص حتى يأتي إليك ويكون بجانبك. وعلى الرغم من المسافات التي تفصل بينكما إلا أنه سيكون معك في أغلب الأوقات.
علامات تبين أن الشخص يفكر بك ويحبك وهو بعيد
علامات تبين أن الشخص يفكر بك ويحبك وهو بعيد

صحة عبارة إذا فكرت بشخص سيفكر فيني

من المعتقدات المنتشرة في عالمنا العربي أنه إذا فكرت بشخص ما فسيكون هو يفكر بك أيضًا. وذلك على مبدأ عملية التخاطر، لكن هذا الأمر ليس صحيحًا بشكل تام، فعملية التخاطر فكرية تحتاج إلى دراسة وتدريب حتى تتمكن من الاتصال بالأفكار مع شخص آخر. لهذا عليك التأكد من أن عبارة إذا فكرت بشخص سيفكر فيني ليست صحيحة بشكل تام.

علامات تبين أن الشخص يفكر بك وفق علم النفس

في الحقيقة توجد علامات تبين أن الشخص يفكر بك ويهتم لأمرك بحسب علم النفس، وهي:

  • لا يستطيع أن يحول نظره عنك بشكلٍ مطلق.
  • يختلق الأسباب حتى يقابلك ويتحدث معك.
  • تراه مبتسمًا لك دائمًا.
  • يتصل بك بشكل متكرر وفي أغلب الأوقات.
  • يراقبك بشدة كيفما تتحرك وتتصرف ببالغ الاهتمام.

شاهد أيضا: اضطراب الشخصية الفصامية أعراض وطرق علاج

معنى أن تفكر بشخص ما فجأة

يندرج معنى أن تفكر بشخص ما فجأة تحت مسمى التخاطر، فكثيرًا ما تكون جالسًا ويخطر في بالك شخصٌ ما فجأة دون أن تذكره أبدًا. إنه علم التخاطب بين العقول أي أنك تتمكن من مخاطبة الشخص دون التواصل الشخصي معه. كما أنه يتطلب كثيرًا من التركيز وصفاء الذهن لوصول الإشارات الذهنية بشكل أسرع. لذلك يمكن أن يكون هذا العلم من أبرز الإجابات على سؤال كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني.

شاهد أيضا: تفسير حلم البكاء الشديد للعزباء في المنام لابن سيرين

طريقة معرفة من يفكر فيني عبر العيون في نفس اللحظة

يمكنك أن تجيب على سؤال كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني، وذلك لمجرد انتباهك لما يحدث في عينيك. فإذا أحسست بحركات مفاجئة وغريبة كالحكة مثلًا، هذا يدل على وجودك ضمن تفكير أحد الأشخاص في اللحظة ذاتها. كذلك هناك من يقول يحدد جهة الحكة إن كانت في العين اليمنى فالشخص يفكر بك بالسوء، بينما في حال كانت في العين اليسرى فهو يكن لك الحب الشديد.

دلائل على أن الشخص يفكر فيني من خلال الساعة

كما هو معروف لدى الغالبية وجود اعتقادات تدل على أن الشخص يفكر بك باستخدام الساعة، بغض النظر عن صحتها أو عدمها، فتكون دلالة كل توقيت وفق الآتي:

  • عندما تنظر للساعة وترى 00:00 فهذا يدل على ضرورة الاختيار.
  • بينما إن رأيت الساعة 1:1 هذا يعني أن الشخص يفكر بك ويحبك.
  • لكن عندما ترى 2:2 فإن الشخص الذي يفكر بك يفضل تركك.
  • أما إن رأيت الساعة 3:3 هذا يعني أن الشخص غير محب لك.
  • في حين أن 4:4 يدل على أن تكون حذرًا من الشخص الذي يفكر بك.
  • كذلك الساعة 5:5 تدل على أن هذا الشخص يذكرك أينما حل.
  • أما الساعة 6:6 تعني أن من يفكر بك مهتم لأمرك.
  • الساعة 7:7 تدل على أن شخصًا ما يفكر بك ويحبك وهو ذو عينان زرقاوان.

بعض العلامات الغريبة التي تدل على أن الشخص يفكر فيني

في الواقع تظهر علامات عدة تبين أن الشخص يفكر بك، وتأتي بمثابة جواب لسؤال كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني ؟ أبرزها:

  • حدوث تقلص فجائي في عضلات الصدر، وذلك معناه أن الذي يفكر بك يشتكي منك.
  • الشعور بالضيق خلال تناول الطعام دون سابق إنذار، لدرجة السعال المتكرر.
  • الإحساس بأن أحدًا ما يلمس جسدك، هذا ما يفسر على أن تفكير الشخص ينعكس على شكل رسائل حسية تشعرك بأنه بجانبك.
  • التغير العاطفي الجذري أي في حال كنت تعمل شيئًا ما بشغف وفجأة ترغب في تركه، أو تنتابك مشاعر الحزن وأنت في غاية السعادة.

معرفة أن شخص يفكر فيك في علم الطاقة

بحسب علم الطاقة تظهر بعض العلامات التي تبين أن الشخص يفكر بك ويحبك، من أبرزها:

  • عندما يخطر في بالك شخص ما فجأة وأنت غارق في عملك، هذا يدل على أنه يرسل لك إشارات طاقية نتيجة تفكيره بك.
  • كذلك إن رأيت أحد الأشخاص في منامك دون أن تذكره وتلتقي به حقيقة، فذلك يعني أن الشخص يفكر بك ويرغب بالتواصل معك.
  • القشعريرة المفاجئة التي تصيبك عندما يفكر بك شخصٌ ما ويبعث لك رسائل على شكل موجات طاقية تشعرك بذلك الإحساس.
  • أيضا عندما يفكر بك شخص بشكل كبير سترتعش عينك اليسرى وتحديدًا جفن العين، هذا ما يفسره علم الطاقة على أنها رسائل من قبله.
  • أخيرًا يعتبر علم الطاقة الشعور المفاجئ بالاختناق وعدم القدرة على التنفس، بمثابة رسائل منبعثة من الشخص الذي يفكر بك ويشتاق لك كثيرًا.
معرفة أن شخص يفكر فيك في علم الطاقة
معرفة أن شخص يفكر فيك في علم الطاقة

خطوات عملية التخاطر التي تجعل الشخص يفكر فيني

يمكنك استخدام عملية التخاطر حتى تجعل الشخص يفكر بك، وذلك من خلال تنفيذ الخطوات المترتبة وفق الآتي:

  1. في البداية آمن بنجاح عملية التخاطر مسبقًا، ومن ثم اصنع جوًا هادئًا لها.
  2. ارتدي ملابسًا مريحة وأنر الغرفة بضوء خافت.
  3. مارس بعض تمرينات الاسترخاء التي تجعل جسدك هادئًا، مثل اليوغا والتأمل.
  4. ركز تفكيرك في الشخص المطلوب الذي ترغب في التخاطر معه، ومن ثم تخيل أنه موجود أمامك.
  5. أرسل له الرسالة التي ترغب بها وأنت متأكد بأنها ستصله ويتواصل معك.
  6. أخيرًا انتظر أن يأتيك رد ذلك الشخص بأي طريقة كانت، وقارن بينها وبين ما أخبرته به.

صحة وجود اختبار من يفكر بك قبل النوم

يتداول كثير من الأشخاص اختبارات عديدة لمعرفة الشخص الذي يفكر بك قبل النوم. لكن أثبتت الحقيقة بأنها غير صحيحة وهي فقط مجرد لعبة للتسلية. في حين أن الحقيقة تشير إلى إمكانية معرفة الشخص الذي يفكر بك عند النوم، وذلك في حال تذكرته فجأة قبل أن تغفو. تلك إحدى علامات تبين أن الشخص يفكر بك، أيضًا فهي تمثل إجابة من إجابات سؤال كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني.

كشف هوية الشخص الذي يفكر فيني مع اسمه

مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي انتشرت تطبيقات كثيرة تزعم بأنها تكشف هوية الشخص الذي يفكر بك واسمه أيضًا. لكن تبين لاحقًا أنها مجرد تسلية ليس إلا ولا تمت للصحة بصلة. بينما الحقيقة تقول بأنك كي تعرف هذا الشخص يجب أن تنتظر ظهور علامات محددة تبين أن الشخص يفكر بك. وهي ذاتها التي ذكرناها في الفقرات السابقة، لذلك عليك مراقبة نفسك والانتباه لظهور أي منها.

الأسئلة الشائعة

لماذا أفكر في شخصٍ محددٍ كثيرًا ؟

تفكر كثيرًا في شخص محدد عندما تكون معجبًا به ومنجذبًا له بشدة، بالإضافة إلى التفكير المستمر من قبله أيضا.

ما سبب عدم قدرتك على إخراج شخص ما من تفكيرك؟

إن السبب الرئيسي لهذا الشعور هو أن الشخص يفكر بك كثيرًا ويريد التواصل معك.

كيف تعلم أن الشخص يفكر بك في اللحظة ذاتها ؟

عندما تظهر عليك علامة من العلامات التي تبين أن الشخص يفكر بك باستمرار، التي ذكرناها ضمن المقال.

 

في ختام مقالنا هذا الذي أجبنا من خلاله عن سؤالك كيف أعرف أن الشخص يفكر فيني. مع كل ما تعلق بها من معلومات وأفكار لا بد من معرفتها عندما يخطر ببالك هكذا تساؤل. لا سيما وأن ظاهرة التخاطر قد تحدث مع جميع الناس وليست محصورة بفئة محددة. لذلك من الأفضل أن تقرأ وتتعلم عن هذا الأمر كي تكون مطلعًا عما يحدث لك وتعرف من يرغب في التواصل معك.