عقوبات رادعة على خماسي منتخب السعودية بعد أزمة مانشيني.. تعرف عليها

tullaab13 فبراير 2024آخر تحديث :
عقوبات رادعة على خماسي منتخب السعودية بعد أزمة مانشيني.. تعرف عليها

عقوبات رادعة على خماسي منتخب السعودية بعد أزمة مانشيني.. تعرف عليها ,

لقطة – اتخذت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي قرارها النهائي بشأن اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي بعد الأزمة التي اندلعت مع الإيطالي روبرتو مانشيني.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة بين الإيطالي روبرتو مانشيني وثنائي النصر خلال معسكر “الأخضر” في كأس آسيا “قطر 2023”.

وتعرض السداسي للتحقيق من قبل الاتحاد السعودي خلال الأيام الماضية بعد أزمته مع مانشيني.

ونشرت قناة الرياضية قرارات لجنة الاحتراف وجاءت على النحو التالي:

  • وتم تغريم اللاعب سلطان الغنام 200 ألف ريال، بسبب طلبه من المدير الفني للمنتخب إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب قبل كأس آسيا، خلال الاجتماع الذي عقده المدير الفني مع اللاعب في ديسمبر الماضي. 28, 2023.
  • وتم تغريم اللاعب سلمان الفرج 100 ألف ريال، بعد ثبوت عدم رغبته في الانضمام للمنتخب، بعد استدعائه لمعسكر المنتخب الذي أقيم في أكتوبر الماضي، حيث تواجد اللاعب فور وصوله. وأبدى في مطار الرياض رغبته في عدم الانضمام قائلا: “لم أقل لك أنني لن انضم”.
  • إيقاف اللاعب نواف العكيدي 5 أشهر وغرامة مالية 300 ألف ريال، بسبب مخالفته اللائحة، طلبه تأجيل معسكر الفريق، طلبه من إدارة الفريق إيصال رسالته بعدم رغبته في ذلك انضمامه للمعسكر، وإرساله رسالة تحتوي على إساءة، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده أنه الحارس الثالث للفريق.
  • ايقاف اللاعبين محمد يمارس، أبدي غنم، على هزاز بلدي، لفترة من الوقت شهر وتغريم الجميع من هؤلاء 200 ألف ريال, على طلبهم رحيل معسكر المنتخب، بعد إعلان القائمة أخير للمنتخب الوطني على بالرغم من من الذي – التي الفرصه ما زال موجود لانضمامهم وقد رفضهم يقضي في معسكر.