عملة ARK سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة ARK

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة ARK سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة ARK

ما هي عملة ARK سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة ARK؟ كيف نشأت هذه العملة؟ وما هي أهم فوائدها؟ وكيف تتم عملية تداولها على منصات السوق الرقمية؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا.

من المؤكد أن هناك الكثير من الصعوبات التي تواجه المتداولين والمستثمرين على حد سواء في إطار عمل السوق الرقمية. وهذا كان السبب الرئيسي وراء إطلاق عملة ARK. لذلك تعال معنا عزيزي القارئ لنتعرف في هذا المقال على عملة ARK وآلية عملها ونرى كيف سيكون مستقبلها.

نبذة حول عملة ARK

في الواقع إن عملة ARK هي عملة مشفرة ونظام إيكولوجي متميز عن الآخرين بتكنولوجيا SmartBridge وإثبات الحصة المفوض. تهدف ARK إلى إنشاء نظام بيئي كامل يربط عملة ARK وغيرها من سلاسل الكتل حتى يمكن للجميع استخدامها. كما تقوم بحل المشكلات المهمة في عالم blockchain من خلال:

  • قابلية التوسع.
  • الحماية.
  • البنية اللامركزية.

في الحقيقة إن شبكة عملة ARK العامة (APN) هي المكان الرسمي لمجموعة التشفير الأصلية ARK. وقد تم دمج APN مع ARK Blockchain Platform بالإضافة إلى المشاريع والمنتجات وخدمات التبادل لمنح مطوري Blockchain أفضل الأدوات للنجاح.

كما أن عملة ARK عبارة عن مجتمع مزدهر من المستخدمين والمطورين والمشاريع المبتكرة التي تعمل معًا لبناء واحد من أكثر الأنظمة البيئية إثارة في صناعة Blockchain.

إضافة إلى ذلك تعد أبسط طريقة لـBlockchain. سواء كنت من عشاق blockchain، أو مطورًا منفردًا، أو تابع لمؤسسة قوية، فإن مشروع عملة ARK لديه حلول blockchain التي كنت تبحث عنها. كما أن منصة عملة ARK Blockchain هي مجموعة عالمية من الأدوات تجعل Blockchain أسهل للجميع.

سعر عملة ARK والمخطط الزمني

سعر عملة ARK والمخطط الزمني
سعر عملة ARK والمخطط الزمني

سنستعرض لك عزيزي القارئ أهم إحصائيات عملة ARK وهي كالتالي:

  • يبلغ سعر عملة Ark المباشر اليوم هو $ 0.598400 دولار أميركي.
  • كما بلغ حجم تداول عملة ARK على مدار 24 ساعة $ 11،980،369 دولار أميركي.
  • وقد ارتفع سهم عملة Ark بنسبة 1.03٪ في آخر 24 ساعة.
  • كما أن تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 312.
  • كذلك بلغت القيمة السوقية المباشرة 82،282،998 دولارًا أمريكيًا.
  • كما لها معروض متداول قدره 137،504،947 عملة ARK.
  • وإذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة Ark بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Ark هي حاليًا Binance و OKX و MEXC و Upbit و P2PB2B.

تاريخ مشروع عملة ARK

في الحقيقة تم إنشاء تشفير عملة ARK من ICO في نهاية عام 2016. وخلال بيع الرمز المميز لمدة شهر واحد، تم جمع 22 مليون ٪. ويمكن للمستثمرين شراء عملة ARK واحدة مقابل 0.10 دولار. كما أن سعر عملة ARK الحالي هو$ 0.601749† مع بيع الرمز المميز. وقد تم بيع 75٪ من الحد الأقصى للعرض للمستثمرين. بنسب 15٪ للمؤسسين و 7٪ لبرنامج ARKShield و 2٪ للمكافآت وآخر 1٪ محجوز للضمان.

وإذا بحثت عن المشروع على coinmarketcap، فإنك سترى أن انطلاقة مشروع عملة ARK الأولى في مارس 2017. ويمكن للمستثمرين بعد ذلك شراء عملة معدنية مقابل 0.058 دولار أمريكي. بعد ذلك مباشرة، ارتفع السعر قليلاً خلال السوق الصاعدة ليواكب السوق الصاعدة في عام 2021.

وقد بلغت قيمة ARK All Time High عند 10.22 دولار (10 يناير 2018). تم الوصول إلى هذا المعدل منذ 1608 يومًا. كما يبلغ إجمالي القيمة السوقية للمشروع الآن 100.871.447 دولارًا أمريكيًا، مما يضعه في المرتبة 287 لأكبر مشاريع التشفير.

مستقبل عملة ARK

مستقبل مشروع عملة ARK
مستقبل مشروع عملة ARK

لسوء الحظ، لا يمكن لأحد أن يخبرك على وجه اليقين بالشكل الذي ستبدو عليه الأسعار المستقبلية وهذا ينطبق أيضًا على توقعات سعر عملة ARK. لذلك من الحكمة إجراء بحث جيد في خصائص فائدة المشروع وبناء استثمارك المحتمل على ذلك.
ما أجده شخصيًا مثيرًا للاهتمام حول ARK هو إثبات الحصة المفوض. حيث تعمل هذه الآلية بشكل جيد للغاية وتحصل على دفق رائع من عملات ARK الجديدة، دون الحاجة إلى القيام بأي عمل. بغض النظر عن السعر، ستتلقى عملة ARK جديدة يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا (حسب المندوب الذي تصوت له).

في هذه الحالة، يمكنك حفظ الرموز الجديدة بشكل سلبي دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. فسوق العملات الرفمية متذبذة وقد ترتفع جميع العملات، وكذلك تشفير عملة ARK الذي جمعته في فترة وجيزة.

علاوة على ذلك، تعتبر حالة الاستخدام عاملًا مهمًا وفي حالة عملة ARK فهذا جيد في رأيي. فالمشاكل في عالم التشفير معروفة جيدًا. فمع وجود القليل من حركة المرور على شبكة Ethereum، ترتفع تكاليف المعاملة على الفور بشكل كبير. ويتعين على المستخدمين الانتظار لساعات حتى تصل الأموال إلى الطرف الآخر.
بمساعدة سلاسل مختلفة، يتم تخفيف هذا الضغط وتكون قابلية التوسع ممكنة دون المساس بالأمن أو اللامركزية. من المهم أن نذكر أنه من الناحية النظرية يمكن أن يظل أمرًا جيدًا. حيث يعتمد نجاح عملة ARK، أو أي مشروع آخر في هذا الشأن، على عدد المستخدمين الذين يمكنهم جذبهم.

توقعات عملة ARK

إذا نظرنا إلى توقعات ARK لعام 2023 مع وضع ذلك في الاعتبار، يجب أن تستنتج أنه من الصعب قول أي شيء عن هذا على المدى القصير. تعتبر أخبار ARK، وكذلك سوق التشفير العام، عوامل حاسمة في هذا الأمر.

إذا نظرنا إلى توقعات ARK لعام 2027، فهذا شيء مختلف بالفعل. وبذلك سيكون لسوق العملات المشفرة المزيد من الوقت لتزدهر بحلول ذلك الوقت. هذا يعني أنه من المحتمل أن يكون هناك أموال أكثر بكثير في سوق التشفير.
والأمر متروك لعملة ARK لتنمو مع هذا الاتجاه. وفي الحقيقة إن نظام DPoS يجعله استثمارًا مثيرًا للاهتمام للمستثمرين، لأنه يسمح لك بربح عملة ARK حتى في سوق هابطة. والتي يمكنك بيعها عندما يكون السعر أعلى في سوق صاعدة.

لقد شهدنا أيضًا زيادات كبيرة في الأسعار في الماضي. على سبيل المثال، في نهاية عام 2017، ارتفع السعر بما لا يقل عن 4027٪ في غضون بضعة أشهر. ليس من المؤكد ما إذا كانت توقعات التشفير التالية لـ ARK ستشهد مثل هذه الزيادة. ولكن إذا تمكنت ARK من ربط المزيد من المستخدمين والمستثمرين بالمشروع، فهذا بالتأكيد ليس مستحيلًا.

فوائد عملة ARK

لقد ناقشنا بالفعل عملة ARK بالتفصيل. لذا يمكن للمستثمرين شرائها إذا كانوا واثقين من مستقبل المشروع. وهي أيضًا العملة الموجودة على blockchain ويمكن استخدامها للإرسال بين السلاسل المختلفة على الشبكة.

من خلال ربط عملة ARK مع DPoS، يمكنك أيضًا بناء دخل سلبي كمستثمر. حيث يعمل هذا بالنسب المئوية لكل عام، لذلك ليس سيئًا لعدم القيام بأي شيء على الإطلاق باستخدام الرموز المميزة الخاصة بك.

ولكن من الجيد عرض بيانات العملة قبل الاستثمار ويمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من الندرة. يمكنك القيام بذلك، على سبيل المثال، من خلال مقارنة العرض الحالي (165،622،458 ARK) مع الحد الأقصى للإمداد (0 ARK).
ففي الأربع والعشرين ساعة الماضية كان فرق السعر 2.97٪ وفي الأيام السبعة الماضية كان 18.53٪.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARK

شراء عملة ARK

إذا كنت قد قررت أن ARK هي إضافة جيدة إلى محفظتك و / أو أنك تريد التوقف عن ARK؟ يمكنك بسهولة فعل ذلك وشراء ARK عبر Bitvavo. ما عليك سوى إيداع اليورو الخاص بك بسهولة مع iDEAL وإيداع أرباحك مرة أخرى في حسابك المصرفي. يتم أيضًا إضافة مكافأة Staking الخاصة بك تلقائيًا وابدأ تداول ARK والعديد من العملات المشفرة الأخرى على الفور.

في نهاية المطاف، نكون قد أوضحنا لك عزيزي القارئ ما تحتاج لمعرفته حول عملة ARK سعرها والمخطط الزمني. وكذلك قدمنا لك شرحًا تفصيليًا حول مستقبل عملة ARK وفوائد عملة ARK. بالإضافة إلى شرح كيفية شراء عملة ARK.