غلق 7 مقاهٍ وورشتين حدادة ونجارة و3 كافي شوب بأحياء الوراق وإمبابة

tullaab23 يناير 2024آخر تحديث :
غلق 7 مقاهٍ وورشتين حدادة ونجارة و3 كافي شوب بأحياء الوراق وإمبابة

غلق 7 مقاهٍ وورشتين حدادة ونجارة و3 كافي شوب بأحياء الوراق وإمبابة ,

أغلقت محافظة الجيزة 7 مقاهي وورشتي حدادة ونجارة تسبب إزعاجا للمواطنين، و3 مقاهي بحي الوراق وإمبابة، تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة لرئيس شرطة بولاق. حي الدكرور للرد الفوري على الشكاوى الواردة.

جاء ذلك خلال حملة واسعة لإزالة كافة أوجه الإشغال مع المتابعة الدورية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير البلاغات المخالفة.

الرد على شكاوى المواطنين بشارع الحاكم بمركز ومدينة العياط

وفي سياق آخر، استجابت محافظة الجيزة لشكوى مواطنين بشارع الحاكم بمركز ومدينة العياط من وضع أغطية البالوعات مكان المسروقات، حفاظا على سلامة المواطنين.

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، إطلاق حملات واسعة النطاق بحي الهرم والطالبية للتأكد من التزام المحال العامة بمواعيد الغلق، وترشيد استهلاك الكهرباء، ومنع المقاهي من التعدي على أرصفة المشاة والطريق العام، بتكليف من الرائد اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، ويشهد متابعة ميدانية من طه عبد الصادق رئيس منطقة الهرم.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد قال في تصريحاته السابقة إنه يتابع بشكل دوري نتائج القرار الصادر بشأن اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء والتي تهدف إلى تحقيق وفرة من الغاز الطبيعي المستخدم في تشغيل محطات توليد الكهرباء بغرض تصديرها والاستفادة منها. من العملة الصعبة.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس الوزراء لمتابعة نتائج تنفيذ القرار الصادر الشهر الماضي بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والمهندس محمد السيد. مساعد وزير التنمية المحلية.

وأشار وزير الكهرباء والطاقة المتجددة إلى أنه تم الاتفاق بين وزارتي الكهرباء والبترول على كميات الديزل المستخدمة في محطات توليد الكهرباء، وبالتالي توفير الغاز الطبيعي الذي يستخدم لتشغيل هذه المحطات، بالإضافة إلى تشغيل شركة سيمنز. محطات تستهلك كمية أقل من الوقود، وفي نفس الوقت تتمتع… بكفاءة تشغيل أعلى.