فرمان عاجل من رئيس الزمالك لعدم تكرار خطأ الأهلي بشأن المدرب الجديد

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فرمان عاجل من رئيس الزمالك لعدم تكرار خطأ الأهلي بشأن المدرب الجديد

فرمان عاجل من رئيس الزمالك لعدم تكرار خطأ الأهلي بشأن المدرب الجديد ,

تريس إدارة نادي الزمالك، مارك حسين لبيب، الزمن من أجل إنهاء تدريب المدرب الجديد الأول لكرة القدم، وذلك بعد توجيه الشكر للمدرب كولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني المتوقع ولمساعده ول 10 قطع يقاط في أول 6 مبكراً.

وكشفت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الزمالك رجحت زيادة كبيرة على الدرب الجديد، بعد دراسة العديد من السير الذاتية والتفاوض مع ضهم والاتفاق على الأمور المتعلقة بالأمور والمقابلات الاقتصادية، ما يساعد على أن يتوصل مجلس الزمالك إلى قرار بشأن بعض القرار والأمور الخاصة بالإضافة إلى الإدارة جديد في ظل وجود مفاوضات أكثر من أسمه.

موقف الزمالك من التعاقد مع موسيماني

يُستخدم مجلس إدارة نادي الزمالك، نسبة الدخول في المفاوضات مع المدربين الجنوبيين إفريقي بتسو موسي المدربين السابقين للنادي الأهلي، بعد أن يرحل عن صفوف فريق الوحدة الإماراتي خلال الأيام الماضية، بدلاً من ذلك إلى حسين لببيب البذور المجلس من خطوة للعمل م ع موسيماني.

موسيماني
حسين لبيب يحذر من موسيماني

وحفظ حسين لبيب، على بعض المشجعين الخاصين بموسيماني، على رأسها تدخ لمدربي FC في بعض الأمور والصفقات التي تخص الفريق من خلال فرص بعض اللاعبين، بالإضافة إلى بتها الإيجابية على عمولة في حالة التعاقد مع مدير فني أو في حالة تجديد عقده وهي الأمور التي لاكن في ازالة الماء من الماء.

واجتمع مجلس إدارة الزمالك حسين لبيب، على خروج الجنوب إفريق يموسيماني مدربين لتولي الرياضة الفنية، على الرغم من خبراته على المستوى القاري مع أهلي ومع صن داونز وتتويجه أبرز أبطال النخبة 4 مرات.