فوز لافيينا وتعثر بتروجت في مباريات اليوم بدوري المحترفين

tullaab15 يناير 2024آخر تحديث :
فوز لافيينا وتعثر بتروجت في مباريات اليوم بدوري المحترفين

فوز لافيينا وتعثر بتروجت في مباريات اليوم بدوري المحترفين ,

دوري المحترفين: انطلقت اليوم الاثنين، مباريات الجولة الـ17 من مسابقة دوري المحترفين “دوري الدرجة الثانية أ”، بمشاركة 20 فريقًا.

وتختتم الجولة غدا الثلاثاء بمواجهة مصر المقاصة مع أبو قير للأسمدة في الثانية ظهرا

وجاءت نتائج مباريات اليوم على النحو التالي:

نتائج مباريات اليوم في دوري المحترفين

جمهورية شبين تفوز بهدفين مقابل هدف لعلي دكرنس

حرس الحدود يفوز على النجوم بهدف نظيف

وتعادل غزل المحلة بهدف لكل فريق أمام بتروجيت

الاتصالات مرتبطة بشكل سلبي ضد الوكيل

أسوان يفوز على السكة الهداية بهدف نظيف

مكادي يتعادل سلبيا مع النصر للتعدين

القناة يخسر أمام وادي دجلة بهدفين دون رد

بترول أسيوط يتعادل 0-0 أمام طنطا لا فيينا ويفوز على الراية بهدفين دون رد

حكام مباريات اليوم في دوري المحترفين

وجاء حكام مباريات اليوم الإثنين في دوري المحترفين على النحو التالي:

مباراة حرس الحدود vs النجوم

قد تكون صورة تحتوي على النص 'ECYPTIANFA Second Division League ""    الجولة السابعة عشر الإثنين 15 يناير 2024 ملعب حرس الحدود النجوم حرس الحدود 2:00 関 مصر å أسامة إسماعيل مصر الحكم م حكم مساعد 1 عبد العزيز محسن مصر 啊 أسامة هشام ، مصر حكم مساعد 2 مبروك نبيل حكم رابع.

مباراة جمهورية شبين ضد دكرنس

قد تكون صورة تحتوي على النص 'SIPTANFA Second Division League "أنا" الجولة السابعة عشر الإثنين 15 يناير 2024 ستاد جمهورية شبين دكرنس 2:00 ص شبين ল مصر طاهر أيمن سليمان حكم مصر محمد سعيد ن مصر حكم مساعد 1 أحمد طارق منير ن مصر حكم مساعد 2 محمد عبد الحافظ حكم رابع.

مباراة لا فيينا vs رايا

قد تكون صورة تحتوي على النص 'CYPTIANFA League Division Two "أ" الجولة السابعة عشر الإثنين 15 يناير 2024 ملعب الأسيوطي الراية الرياضية 2:00.... لافينا 関 مصر إسلام أبو شنب 國 حكم مصر ميدان عماد فرج 関 مصر حكم مساعد 1 内 حكم مساعد 2 أحمد عبد الباسط مصر علاء صبري حكم رابع

مباراة بترول أسيوط vs طنطا

قد تكون صورة تحتوي على النص

مباراة القناة ضد وادي دجلة

قد تكون صورة تحتوي على النص 'ECYPTIANFA Second Division League "أ" الجولة السابعة عشر الإثنين 15 يناير 2024 ملعب القناة القديمة وادي دجلة 2:00 القناة 國 مصر 网 إسلام القماش مصر ميدان الحكم 関 كريم محيا حكم مساعد 1 مصر ì محمود النحاس حكم مساعد 2 حكم رابع محمد إبراهيم ال. -دسوقي مصر

مباراة أسوان vs السكة

قد تكون صورة تحتوي على النص

مباراة غزل المحلة أمام بتروجت

قد تكون صورة تحتوي على النص 'GYFTIANFA Second Division League "أ" الجولة السابعة عشر الإثنين 15 يناير 2024 ملعب غزل المحلة غزل المحلة 2:00 بتروجيت م مصر أحمد عبد السميع å مصر حكم الساحة 関 حكم مساعد 1 هاشم عبد المريد مصر ح عمران فريج مصر حكم مساعد 2 محمد عبد العزيز حكم رابع''

الاتصالات مقابل مباراة الوكيل

قد تكون صورة تحتوي على النص 'GYFTIANFA Second Division League "أ" الجولة السابعة عشر الإثنين 15 يناير 2024 PROXYS.C ملعب الترسانة TELECOMESYPI M... اتصالات 2:00 Proxy N Egypt å ابراهيم محجوب مصر حكم N Arena وائل فتحي مصر حكم مساعد 1 å حكم مساعد 2 عماد الشامي مصر هيثم عثمان حكم رابع

مباراة مكادي vs النصر للتعدين

قد تكون صورة لخريطة وتحتوي على النص

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل مواعيد مباريات الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ووجهت اللجنة خطابا موجها إلى أندية دوري المحترفين، يفيد بتعديل موعد مباريات الجولة الـ17 المقرر إقامتها يومي الاثنين والثلاثاء 15 و16 يناير، لتقام في تمام الساعة الثانية مساءا. بدلاً من الثانية والنصف مساءً.

ومن ناحية أخرى، وافق اتحاد الكرة على نقل ملعب مباراة نادي المصرية للاتصالات والبروكسي إلى ملعب الترسانة بدلاً من ملعب السلام.

وتستضيف اتصالات نظيرها بروكسي يوم الاثنين المقبل في الجولة الـ17 من مسابقة دوري المحترفين.

وأسفرت نتائج الجولة الـ16 من مسابقة دوري المحترفين عن النتائج التالية:

وتعادل النجوم مع جمهورية شبين 1-1

وتعادل راية وبترول أسيوط 1-1

النصر للتعدين يخسر أمام الاتصالات 1-0

وخسر مصر المقاصة أمام لا فيينا 3-0

أبو قير للأسمدة يتعادل مع دكرنس 0-0

السكة الحديدة يتعادل مع مكادي 1-1

تعادل الوكيل مع غزل المحلة 2-2

طنطا فاز على القناة 1-0

وادي دجلة فاز على أسوان 2-0

فاز بتروجيت على حرس الحدود 4-0

نظام الدوري المحترف

ويشارك في دوري المحترفين 20 فريقًا، وهم: غزل المحلة، أسوان، حرس الحدود، طنطا، راية، وادي دجلة، مصر المقاصة، سكة حديد السكة، لا فيينا، النصر للتعدين، أسيوط للبترول، البروكسي، القناة، بتروجيت، النجوم، مكادي، دكرنس، المصرية للاتصالات، جمهورية شبين، وأبو قير للأسمدة.

نظام دوري المحترفين 2023-2024

كما يشارك في دوري المحترفين 20 فريقاً، ومن المقرر أن يقام دوري المحترفين من جولة واحدة في المرحلة الأولى، ثم يقام دوري من جولة واحدة للأندية المصنفة من الأول إلى العاشر لتحديد الفريقين الصاعدين مباشرة. إلى الدوري العام القسم الأول لموسم 2024/25 وتحديد الفريق. ويشارك صاحب المركز الثالث في البطولة التأهيلية الرباعية مع الأندية الثلاثة من المجموعة الثانية.

وسيتم تنظيم بطولة من دور واحد للفرق من المركز الحادي عشر إلى العشرين لتحديد الفرق الستة الهابطة إلى الدرجة الثانية (المجموعة الثانية) لموسم 2024/2025.