فيتوريا يعلن اليوم قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أمم أفريقيا

tullaab30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
فيتوريا يعلن اليوم قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أمم أفريقيا

فيتوريا يعلن اليوم قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أمم أفريقيا ,

منتخب مصرأعلن كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، اليوم السبت، عن أسماء اللاعبين المنضمين للقائمة النهائية للفراعنة، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا لكبار السن “كوت ديفوار 2024” والتي تنطلق المقبل. 13 يناير في كوت ديفوار.

قائمة منتخب مصر المتوقعة لبطولة أمم أفريقيا

ومن المتوقع أن تضم القائمة النهائية لمنتخب مصر استعدادا لبطولة أمم أفريقيا 27 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمود جاد.

الدفاع: محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي جبر – محمد حمدي – أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد النني – مصطفى فتحي – محمود حمادة – عمر مرموش – أحمد زيزو ​​- مروان عطية – مهند لاشين – عبد الله السعيد.

الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – أحمد حسن كوكا – محمود كهربا – مصطفى محمد – محمد شريف.

وحصل فيتو على كافة التفاصيل المتعلقة بالمعسكر الأول لمنتخب مصر لكرة القدم، والذي من المقرر أن ينطلق يوم 2 يناير المقبل، استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا لكبار السن “كوت ديفوار 2024” والمقرر أن تقام فعالياتها. لتبدأ من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

تفاصيل معسكر المنتخب المصري

استقر البرتغاليون روي فيتوريا ووافق المدير الفني لمنتخب مصر على إقامة معسكر المنتخب في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تقام تدريبات يومية على أرضية ملعب القرية الأولمبية الجديد.

أما مباراة منتخب مصر الودية أمام نظيره منتخب تنزانيا، فستقام على استاد القاهرة الدولي يوم 7 يناير، على أن يغادر المنتخب القاهرة يوم 9 يناير متوجها إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة، استعدادا. للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

مجموعة مصر في بطولة أمم أفريقيا

وأسفرت قرعة البطولة كأس الأمم الأفريقية وعن مشاركة منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق في منافسات المجموعة الثانية، قبل نسخة كوت ديفوار المقرر انطلاقها يوم 13 يناير وتختتم يوم 11 فبراير 2024.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق

يقطع المنتخب المصري لكرة القدم شريط مبارياته في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، أمام منتخب موزمبيق، يوم 14 يناير الجاري، على ملعب فيليكس بوانيي بمدينة أبيدجان، في الجولة الأولى من الثانية. المجموعة في دور المجموعات في كان 2024.

ومن المقرر أن يتم بث جميع مباريات بطولة أمم أفريقيا للكبار عبر شبكة beIN Sports

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر فيتو

موعد ومكان إقامة بطولة الأمم الأفريقية للكبار

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في بيان رسمي مواعيد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير 2024، على ملعب الحسن واتارا بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، فيما تختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع والتي تضم أفضل 24 منتخبا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير. ، 2024.