بشرى عن أسعار القمح والذرة في 2024، سر إلغاء السوبر التركي بالسعودية، فنان شهير يتبرع بدرع من الذهب الخالص لغزة

tullaab30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بشرى عن أسعار القمح والذرة في 2024، سر إلغاء السوبر التركي بالسعودية، فنان شهير يتبرع بدرع من الذهب الخالص لغزة

بشرى عن أسعار القمح والذرة في 2024، سر إلغاء السوبر التركي بالسعودية، فنان شهير يتبرع بدرع من الذهب الخالص لغزة ,

أخبار مصر والعالم: نشرت “فيتو” خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والدولية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وكان أهم الأخبار كالتالي:

ويدرس مجلس الحرب الإسرائيلي اقتراحا بالإفراج عن نحو 50 رهينة مقابل هدنة لمدة شهر في غزة.

قالت وسائل إعلام عبرية إن مجلس الحرب الإسرائيلي يدرس مقترحا بالإفراج عن نحو 50 رهينة في غزة مقابل تهدئة لمدة شهر في القطاع.

إعلانات

“موسم الرياض” يكشف سبب إلغاء نهائي السوبر التركي في السعودية

قالت “موسم الرياض” المسؤولة عن تنظيم المباراة النهائية لكأس السوبر التركي، والتي كانت مقررة بين فريقي غلطة سراي وفنربخشه في الرياض، الجمعة، إن عدم التزام الفريقين “بما تم الاتفاق عليه هو ما أدى إلى المباراة لن تقام.”

أكبر انخفاض منذ عقد من الزمن بشرى سارة للعالم بشأن أسعار الذرة والقمح وفول الصويا في 2024

أغلقت العقود الآجلة للذرة في شيكاغو يوم الجمعة بأكبر خسارة سنوية في عشر سنوات، في حين سجل القمح وفول الصويا أيضًا انخفاضات سنوية حادة بعد أن خففت المحاصيل الضخمة في البرازيل والتجارة القوية في البحر الأسود المخاوف بشأن الطقس والحرب.

أصبح الفنان بداخله، راموس يقتحم عالم الغناء ويبتكر أغنية «لا تعارضني» (فيديو)

رغم شراسة المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، نجم إشبيلية، داخل الملعب وقسوته مع زملائه وخصومه، إلا أنه يحمل بداخله إنسانا، حيث اقتحم راموس عالم الفن عبر بوابة الغناء.

بيان الأرصاد الجوية بخصوص طقس اليوم السبت يحذر من هذه الظاهرة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت 30-12-2023، محذرة من ضباب كثيف يصل إلى حد الضباب في بعض المناطق.

تركي آل الشيخ يهدي محمد عبده أسطوانة من الذهب الخالص والفنان العربي يهديها لأهل غزة (فيديو)

في ختام الليلة الأولى من احتفال اليوبيل الماسي للفنان العربي محمد عبده، والذي يقام حاليا ضمن موسم الرياض الترفيهي، قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تم تقديمه بأسطوانة ثمينة من الذهب الخالص كنوع من التكريم لمسيرته الفنية الممتدة.

لتقليل الخسائر في صفوفه خيار جديد لجيش الاحتلال لاكتشاف أنفاق حماس وتحرير الرهائن

قالت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إن الجيش الإسرائيلي لجأ إلى استخدام “الخيار الأرخص والأكثر فعالية” لاكتشاف فتحات أنفاق حماس في غزة، لتقليل الخسائر في صفوف جنوده.

عالم المناخ: الأسوأ لم يأت بعد و2024 هو العام الأكثر سخونة في التاريخ

ونشر موقع أكسيوس خبراء قالوا إن العام 2024 قد يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة أكبر مما شهده العام 2023، وأن العام المقبل سيكون العام الأكثر سخونة في التاريخ، وهو ما أكده عالم المناخ في جامعة تكساس، أندرو ديسلر.

الفلسطيني وسام أبو علي يلمح إلى انتقاله إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أخبار سعيدة لجماهير النادي الأهلي بشأن صفقة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي المحترف مع نادي سيريوس السويدي، والذي من المقرر أن ينضم إلى صفوف العملاق الأحمر في موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

انطلقت اليوم 5 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة في 5 محافظات

أعلنت وزارة الصحة والسكان إطلاق 5 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للحياة الكريمة يومي 30 و31 ديسمبر 2023 للفحص والعلاج مجانا في التخصصات الطبية “أمراض النساء والتوليد – خدمات تنظيم الأسرة – الأطفال”. الطب الباطني – الأنف والأذن والعظام – الجراحة – الرمد – القلب – خدمات الأمراض الجلدية والأشعة. والتحليلات.”

استشهاد الصحفي جبر أبو هدروس وأفراد عائلته في قصف إسرائيلي لمنزله في مخيم النصيرات بغزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية في غزة، أن الصحفي الفلسطيني جبر أبو هدروس، مراسل قناة القدس اليوم الفضائية، وعدد من أفراد عائلته استشهدوا، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزله في مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة. .

مصدر يكشف حقيقة قرار الشركة المنظمة بإلغاء حفل أمل ماهر

تصدرت أمل ماهر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها عن إلغاء مفاجئ لحفلها ليلة رأس السنة.

صدمة لمنتخب ساحل العاج قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا والملاريا هي السبب

قال أندوني إيراولا مدرب بورنموث، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن لاعب وسط ساحل العاج حامد تراوري سيغيب لفترة طويلة بعد دخوله المستشفى لتلقي العلاج من الملاريا عقب التوقف الدولي الشهر الماضي.

نداء عاجل من منظمة الصحة العالمية بخصوص الوضع الصحي والإنساني في السودان

دعت منظمة الصحة العالمية، الجمعة، إلى تحرك عاجل لمعالجة الأزمات الصحية والإنسانية المتفاقمة في السودان، ودعت المجتمع الدولي إلى زيادة المساعدات المالية.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 30-12-2023 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت، وتوقعت أن يسود طقس معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري على السواحل الشمالية، وحار على سيناء وجنوب الصعيد.

قتلى وجرحى في غارات أمريكية على مواقع إيرانية في البوكمال السورية

قال مصدر أمني لـ”العربية”، إن غارات جوية استهدفت مواقع تابعة لميليشيا “الفاطميون” داخل الأراضي السورية بالقرب من الشريط الحدودي مع العراق بالقرب من مدينة القائم. أفادت وسائل إعلام مقربة من الميليشيات العراقية، أن القصف على مدينة البوكمال السورية، أدى إلى مقتل لبنانيين.

صدر اليوم الحكم في قضية إثبات نسب طفل للاعب كرة القدم إسلام جابر

أصدرت محكمة أسرة العمرانية، اليوم السبت، حكماً في قضية إثبات نسب طفل للاعب كرة القدم إسلام جابر لاعب نادي البنك الوطني الحالي، المرفوعة للمرة الثانية من قبل “أسماء.ح”.

ويعلن فيتوريا اليوم القائمة النهائية لمنتخب مصر المشارك في بطولة أمم أفريقيا

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، اليوم السبت، أسماء اللاعبين المنضمين للقائمة النهائية للفراعنة، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا لكبار السن “كوت ديفوار 2024” والتي يبدأ يوم 13 يناير المقبل في كوت ديفوار.

بمشاركة وزراء من بوركينا فاسو ومالي الآلاف في النيجر يحتفلون بانسحاب القوات الفرنسية (فيديو)

أفادت وكالة فرانس برس أن آلاف المواطنين في النيجر خرجوا إلى الشوارع للاحتفال بانسحاب الجيش الفرنسي من البلاد، والذي انتهى في 22 كانون الأول/ديسمبر.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي فرصة ذهبية لأستون فيلا لإزاحة ليفربول من الصدارة

تقام اليوم السبت، عدد من المباريات القوية، في إطار مباريات الأسبوع الـ20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

الإدارة الأمريكية توافق على صفقة أسلحة لإسرائيل متجاوزة موافقة الكونجرس

قال البنتاغون، أمس الجمعة، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن وافق على صفقة محتملة لبيع بنادق M107 عيار 155 ملم ومعدات ذات صلة لإسرائيل مقابل 147.5 مليون دولار.

مفاجأة “غير متوقعة” في علبة طماطم، والخط الساخن ينقذ الموقف

اكتشف عامل في مركز توزيع الفواكه والخضروات في أونتاريو بكندا، مؤخرًا اكتشافًا صادمًا في صندوق من الطماطم الخضراء وصل من المكسيك: ثعبان كبير.