فيديو على فيسبوك يقود الشرطة للقضاء على بؤرة لتجارة المخدرات بالخانكة

tullaab26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
فيديو على فيسبوك يقود الشرطة للقضاء على بؤرة لتجارة المخدرات بالخانكة

فيديو على فيسبوك يقود الشرطة للقضاء على بؤرة لتجارة المخدرات بالخانكة ,

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في القضاء على بؤرة إجرامية لتهريب المخدرات في الخانكة ومصادرة كميات من المواد المخدرة والأسلحة بحوزة المتهمين.

واصلت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات الفيسبوك، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يحمل سلاحاً نارياً، مصحوباً بتعليقات من بينها أن هذا الشخص يمارس نشاطاً إجرامياً في مجال الاتجار بالمواد المخدرة في شرطة الخانكة. محطة القليوبية.

وبالفحص أمكن التعرف على الشخص الذي يظهر في مقطع الفيديو (عنصر إجرامي، ذو معلومات جنائية، مقيم بمركز شرطة الخانكة بالقليوبية)، وتبين ممارسته نشاط إجرامي في مجال الجريمة. الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية، مستخدماً منطقة زراعية تقع في مركز شرطة الخانكة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعد تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه ورفقته (عنصر إجرامي آخر ذو معلومات جنائية مقيم بذات المنطقة) وعثر بحوزتهم على (بندقية آلية، 2 بندقيتين – 4 محليين – 2 “صوت” صنع” براميل – 2 خزينة – عدد من الرصاصات من عيارات مختلفة – كميات من المواد المخدرة وتشمل “الحشيش والهيروين والثلج”.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازة المواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم غير المشروع، وأسلحة نارية حماية لنشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ