فيديو كليب “موضوع رجوعنا” لتامر حسني يحقق أكثر من 3,3 مليون مشاهدة

tullaab11 فبراير 2024آخر تحديث :
فيديو كليب “موضوع رجوعنا” لتامر حسني يحقق أكثر من 3,3 مليون مشاهدة

فيديو كليب “موضوع رجوعنا” لتامر حسني يحقق أكثر من 3,3 مليون مشاهدة ,

حقق الفنان تامر حسني نجاحا كبيرا بالفيديو كليب لأغنية “موضوع رجعتنا” الذي طرحه الخميس الماضي من ألبومه الجديد “هرمون السعادة”.

مقطع فيديو لموضوع عودتنا

وحقق فيديو كليب تامر حسني موضوع رجعتنا أكثر من 3 ملايين و300 ألف مشاهدة منذ طرحه الخميس الماضي.

خطفت الفنانة رانيا منصور، الأنظار بظهورها في فيديو كليب “موضوع رجعتنا” للنجم تامر حسني، والذي صدر الخميس من ألبوم “هرمون السعادة” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ظهور رانيا منصور في فيديو كليب “عودتنا”.

وعبرت رانيا منصور عن سعادتها بالتعاون مع تامر حسني، مؤكدة أنها ترغب في تكرار التجربة مع نجم الجيل.

وقالت رانيا منصور في تصريح خاص لـ”فيتو”: “أنا وتامر حسني كان لدينا اجتماع من قبل واتفقنا على تصوير أغنية معينة، لكنه قام بتصوير أغنية أخرى، ولم يكتمل المشروع بيننا”.

وأضافت رانيا منصور: “بعدها كان لي لقاء آخر مع تامر حسني في الصيف، وناقشنا مشروع فني يجمعنا، وفوجئت بأنه رحب بالموضوع كثيرا”.

سعيد بفيديو كليب “موضوع عودتنا”

وأشارت: “تامر حسني اهتم بالموضوع وقال لي يلا نروح وصورنا فيديو كليب مع بعض موضوع رجعتنا وأنا سعيدة جدًا بهذه التجربة، وتامر هو أحد شخص جميل. وفي كل مرة أقابله أشعر عندما أتحدث معه أن تفكيره قريب من تفكيري. والحمد لله قمنا بتصوير الأغنية والناس كلمتني عنها وقالت لي أنها حلوة جدًا، وأصبحت تريند، وأتمنى أن أكرر التجربة مرة أخرى معه إذا كان هناك شيء آخر يمكننا العمل عليه معًا. “

ونجح المغني تامر حسنيتصدرت تريند اليوتيوب خلال الساعات الماضية، بمقطع “موضوع عودتنا” الذي طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.