فيس بوك تحميل مباشر مجانا Facebook

zaid Kalash4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
فيس بوك تحميل مباشر

فيس بوك تحميل مباشر الإصدار الأحدث والأقوى مجانا، وبرابط واحد مباشر. تحميل فيس بوك على كل من أندرويد وأجهزة apple. حيث أصبح فيسبوك عالما افتراضيا ورقمياً هائل الحجم والضخامة، فإن فيسبوك يملك ما يزيد عن الملياري حساب على منصته الآن. هذا الرقم الضخم جعل من عالم فيسبوك المنصة الاجتماعية الأولى من بين جميع منصات التواصل الاجتماعي. ولذلك، ولأن فيس بوك أصبح مهما لجميع البشر بكافة أعمارهم، يجب عليك بالتأكيد امتلاك حساب على فيس بوك. وسننرك لكم في مقالنا هذا رابط تنزيل فيس بوك تحميل مباشر على كل من أندرويد وأجهزة apple، وبأحدث وأفضل إصدار موجود.

تحميل تطبيق فيس بوك facebook

فيس بوك هو التطبيق الذي يمكنّنا من تنزيل المنشورات ومشاركتها، الإعجاب بصور ومنشورات الآخرين على سبيل المثال، أو حتى مشاهدة الفيديوهات الكثيرة الرائعة، متابعة الصفحات المهمة، كما يمكنك البيع والشراء عن طريق فيسبوك أيضا!

اقرأ أيضا: حماية حسابي على فيسبوك Facebook.

ولكن ما يميز تطبيق فيس بوك عن فتح فيس بوك عن طريق المتصفح هو السرعة والسهولة بالإضافة إلى الكثير من الفوائد الأخرى. فمثلا يمكنك تحميل الصور والفيديوهات مباشرة من معرض الصور على الجهاز نحو حسابك. ولكن على تطبيق فيس بوك لن تستطيع تشغيل ألعاب الفيس بوك عليه.

كما أن تطبيق فيس بوك واختلافا عن نسخة المتصفح لا يمكنك من تصفح بريد المراسلات الخاصة بك إلا إذا قمت بتحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر ‘facebook massenger’ أولا.

  • يمكنك تحميل فيس بوك للأندرويد الإصدار الأحدث من “هنا
  • يمكنك تحميل فيس بوك نسخة apple مباشرة من ال app store من “هنا

كيف تقوي حساب فيس بوك الخاص بك

إن أهم ما يجب وضعه في الحسبان هو تقوية حساب فيس بوك الخاص بك عند قيامك بتنزيل تطبيق فيس بوك. وسنعرض لكم في هذه الفقرة عدد من الطرق التي تمكننا من تقوية حساب فيس بوك من حملات الاختراق التي يقوم بها الهاكرز للاستيلاء على الحساب. وباتباعك لهذه الخطوات فإننا نضمن لك بذلك استحالة اختراق حساب الفيسبوك الخاص بك.

تغيير كلمة سر فيس بوك

وهي الخطوة الطبيعية والأهم حيث يجب عليك اختيار كلمة سر تكون قوية. ولذلك قم بمزج الأرقام والحروف الكبيرة والحروف الصغيرة والرموز. سيجعل الخليط من هذه التشكيلة اختراق الحساب أمرا شاقّا. ويجب عدم وضع كلمات سر متوقعة. كاسمك على سبيل المثال، أو اسم زوجتك وأطفالك، أو أحد من أقاربك، وكذلك اسم مدينتك، مدرستك، وجميع هذه الأمور الشخصية المتوقعة.

ربط رقم الهاتف بحساب فيس بوك

قم بربط حسابك برقم هاتفك، وذلك عن طريق ذهابك إلى إعدادات الحساب، ومن ثم الضغط على خيار الهاتف المحمول، قم بإضافة هاتف ومن ثم قم باختيار الرمز الدولي، وستصلك عندها رسالة فيها كود. قم بإضافته في الصفحة الخاصة بذلك للتأكيد.

تفعيل خاصية المصادقة الثنائية

يجب عليك تفعيل خاصية المصادقة الثنائية عند تحميلك لتطبيق فيس بوك. وذلك عن طريق دخولك من الإعدادات إلى الأمان وتسجيل الدخول، ومن ثم تفعيل المصادقة الثنائية. وأخيرا اختيار تفعيل تلقّي تنبيهات بشأن تسجيلات الدخول من جهاز غير معروف.

تفعيل ميزة تسجيل الدخول بخطوتين

لتفعيل هذه الميزة يجب عليك:

  1. أولا قم بتسجيل دخولك إلى الفيسبوك عبر التطبيق أو عبر محركات البحث والمتصفحات.
  2. عليك بالتوجه إلى الإعدادات الخاصة.
  3. ومن ثم اضغط على الإعدادات، واختر إعدادات الأمان تحديدا.
  4. قم بالضغط على كلمة تعديل بجوار الموافقة على تسجيل الدخول.
  5. فعّل طلب رمز أمان للوصول إلى حسابي على فيسبوك من متصفحات غير معلومة.
  6. والآن قم بالضغط على حفظ التغييرات.
  7. أخيرا، قم بتسجيل خروجك نهائيا من على حسابك، وجرّب تسجيل الدخول مرة أخرى.

اقرأ أيضا: كيفية إضافة زر التبرع على فيس بوك facebook.

تعد هذه الميزة من أهم الميزات الكفيلة بحماية حسابك على فيسبوك بنجاح. حيث يعمل هاتفك كطبقة أمان لمنع الآخرين من الدخول لحسابك. فعند تفعيل هذه الخاصية، سيتم تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور، حين حدوث ذلك، سيقوم فيسبوك بإرسال رسالة نصية إلى هاتفك الخاص تحتوي على كود معيّن، ولن يسمح لك بدخول حساب فيسبوك إلا إذا قمت إدخال هذا الكود في المربع المخصص له.

تحميل فيس بوك لايت facebook

ما هو فيس بوك لايت؟! فيس بوك لايت هو عبارة عن نسخة رسمية من فيس بوك، تمكنك من استعمال منصة فيسبوك عبر تطبيق أخف بكثير من التطبيق الآخر. مما يجعله أكثر ملاءمة للأجهزة ذات الكفاءة الضعيفة.

يفضله الكثيرون لأن فيس بوك لايت لا يحتاج إلا إلى مساحة صغيرة جدا مقارنة بنسخة فيس بوك الأخرى، وذلك مع الحفاظ على نفس الميزات تماما، التي يقدمها تطبيق فيس بوك العادي.

 اقرأ أيضا: تحميل وتنزيل وحفظ فيديو من Facebook كل الطرق والبرامج

ولكن، ومع هذا فإنه يتمتع بكافة المميزات الموجودة بتطبيق فيس بوك. كما أنه يتمتع بالعديد من المميزات الأخرى التي تجعله أحيانا مرغوبا أكثر من تطبيق فيسبوك الآخر. وسنذكر لكم في الفقرة القادمة مميزات فيس بوك لايت التي تجعله تطبيقا مميزا جدا وفعالا برغم صغر حجمه.

يمكنك تحميل فيس بوك برابط مباشر للأندرويد نسخة اللايت من “هنا“.

لا يتواجد هذا التطبيق على أجهزة آبل.

تحميل فيس بوك لايت facebook
تحميل فيس بوك لايت facebook

تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر

ميزات تطبيق فيسبوك ماسنجر
ميزات تطبيق فيسبوك ماسنجر

يعد تطبيق فيسبوك ماسنجر أحد أفضل وأنجح تطبيق التواصل. ولربما يعود ذلك بسبب ارتباطه الوثيق بفيسبوك. ويتيح لنا فيسبوك ماسنجر عددا كبيرا من الميزات المميزة حقا، فمثلا:

  • يتيح مسنجر إمكانيّة استخدامه دون الحاجة إلى وجود حساب على فيسبوك وذلك من خلال رقم الهاتف فقط.
  • يمكننا من لعب بعض الألعاب البسيطة بشكل منفرد أو مع الأصدقاء.
  • يمكننا إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مباشر بكل سهولة.
  • يمكن من خلال مسنجر إضافة اسم مستعار لأحد أصدقاءك من خلال ممّا يضيف بعض المرح على التطبيق.
  • يمكن تغيير لون المحادثة مع شخص ما واختيار اللون الذي تفضله للمحادثة.
  • وجود خاصية Stories التي تمكنك من مشاركة الكتابات والصور والفيديوهات البسيطة مع أصدقائك لمدة يوم كامل.

يمكنك تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر للأندرويد من “هنا

يمكنك تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر لأجهزة آبل من ال app store من “هنا

 

وبذلك نكون قد أنهينا لكم مقالنا حول فيس بوك تحميل مباشر النسخة العادية ونسخة اللايت وتطبيق ماسنجر. بأحدث إصدار موجود على الإنترنت.