فيوتشر يخوض مرانه الأول بملعب بيتر موكابا استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت (صور)

tullaab24 فبراير 2024آخر تحديث :
فيوتشر يخوض مرانه الأول بملعب بيتر موكابا استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت (صور)

فيوتشر يخوض مرانه الأول بملعب بيتر موكابا استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت (صور) ,

أجرى فريق المستقبل الحديث، مساء اليوم الجمعة، حصته التدريبية الأولى على ملعب بيتر موكابا بمدينة بولوكواني بجنوب أفريقيا، تحت قيادة الكابتن تامر مصطفى، استعدادًا لمواجهة فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي في كأس الكونفدرالية.

ويعاني وفد فريق المستقبل الحديث من بعض الأزمات خلال رحلته إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة سوبر سبورت في بطولة الكونفدرالية.

ويعاني وفد الفريق منذ وصوله إلى جنوب أفريقيا من ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة في مدينة بولوكواني بجنوب أفريقيا، فضلا عن ارتفاع مستويات الرطوبة خاصة خلال النهار، حيث ستقام المباراة يوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا.

ويفتقد فريق المستقبل الحديث أمام سوبر سبورت جميع اللاعبين الأجانب بسبب صعوبة استكمال إجراءات سفرهم إلى جنوب أفريقيا، وهم عبد الكبير العويدي، جوناثان نجوم، كاجالي درامي، حساني أموران، وأرنولد إيبا، بالإضافة إلى غياب. الثنائي مروان محسن وأحمد رفعت بسبب الإصابة.

موعد مباراة المستقبل وسوبر سبورت في الكونفدرالية

يستضيف فريق المستقبل الحديث فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا على ملعب بيتر موكابا الذي يقع في مدينة بولوكواني بجنوب أفريقيا ضمن منافسات الجولة الخامسة. من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

غادرت بعثة فريق المستقبل الحديث مطار القاهرة فجر اليوم الخميس في طريقها إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة فريق السوبر سبورت في الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة المستقبل

وضم وفد فريق المستقبل الحديث 22 لاعباً وهم:

حراسة المرمى: محمود جنش، أحمد يحيى، محمد طارق.

خط الدفاع: خالد رضا، علي الفيل، محمود رزق، محمد ربيعة، باسم علي، طارق طه.

خط الوسط: غانم محمد، محمد نصير، محمد صادق، أحمد خالد كباكا، عبد الله محمد، محمد فاروق، هشام عادل، محمد محمود، علي زازع، عمر وائل.

خط الهجوم: محمد زعلوق، علي ياسر، أحمد عاطف.

يذكر أن هيثم عرابي المدير التنفيذي للفريق سبقه إلى جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء، فيما رافقه الكابتن أيمن منصور عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، وهشام حافظ عضو مجلس الإدارة. المهمة.

ترتيب مجموعة المستقبل في الكونفدرالية

ويحتل فريق المستقبل الحديث المركز الثاني برصيد 7 نقاط ضمن المجموعة الأولى التي تضم اتحاد الجزائر الجزائري صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، وسوبر سبورت الجنوب إفريقي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والهلال الليبي. الذي يحتل المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

وحقق فريق المستقبل الحديث الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي في أول جولتين، ثم خسر أمام اتحاد الجزائر بالجزائر في الجولة الثالثة وحقق التعادل مع نفس الفريق في مصر في الجولة الرابعة.