في 4 أيام، ترسانة السويس البحرية تنجح في إصلاح بدن سفينة الصب الجاف اليونانية (انفوجراف)

tullaab29 يناير 2024آخر تحديث :
في 4 أيام، ترسانة السويس البحرية تنجح في إصلاح بدن سفينة الصب الجاف اليونانية (انفوجراف)

في 4 أيام، ترسانة السويس البحرية تنجح في إصلاح بدن سفينة الصب الجاف اليونانية (انفوجراف) ,

نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنفوجرافا جديدا تحت عنوان (في 4 أيام.. الترسانة البحرية بالسويس تنجح في إصلاح هيكل سفينة الصب الجاف اليونانية الزجرافية) بعد أن أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أنه تم الانتهاء من كافة أعمال الإصلاح والصيانة اللازمة للسفينة بحوض بناء السفن بالسويس البحري، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس.

قد تكون صورة تحتوي على النص

الفريق أسامة ربيع: برنامج الإصلاح العاجل للسفينة تضمن استبدال وتغيير بعض أجزائها

وأشار الفريق أسامة ربيع في تصريحات صحفية، إلى أن برنامج الإصلاح العاجل يتضمن استبدال وتغيير بعض الأجزاء الحديدية في هيكل السفينة، واستبدال الحديد التالف والمتضرر في عنابر الشحن، بالإضافة إلى إجراء بعض الإصلاحات في أنابيب الثبات الرئيسية، و – إصلاحات أخرى لأنابيب التحكم الهيدروليكية في وقت قياسي خلال 4 أيام. أيام فقط في ظل تكثيف شركة السويس لبناء السفن لأعمال الإصلاح على مدار الساعة طوال أيام العمل.

وأكد الفريق ربيع استعداد الهيئة الدائم للتعاون مع عملائها بما في ذلك الخطوط والتوكيلات الملاحية للحد من تأثير الأوضاع الحالية في البحر الأحمر وباب المندب، وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات الملاحية اللازمة وخدمات الإصلاح والصيانة التي قد تحتاج السفن المارة في حالة حدوث أعطال أو حالات الطوارئ.