قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة.. فيتوريا يشكو اتحاد الكرة في الفيفا.. وزيزو يعلن جاهزيته لمباراة الداخلية

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة.. فيتوريا يشكو اتحاد الكرة في الفيفا.. وزيزو يعلن جاهزيته لمباراة الداخلية

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة.. فيتوريا يشكو اتحاد الكرة في الفيفا.. وزيزو يعلن جاهزيته لمباراة الداخلية ,

اخبار الرياضة اليوم . شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، نشرها القسم الرياضي لـ”الفيتو”، وهي كالتالي:

حسم السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة التي اختارها السويسري مارسيل كولر، 21 لاعبا، على رأسهم الوافد الجديد عمر كمال، الذي وصل قادما من المستقبل في الانتقالات الشتوية الماضية، فيما تم استبعاد كهربا من القائمة.

كشف مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا أرسل فاكساً للمسؤولين اتحاد كرة القدم وأمهلهم قبل أيام حتى أمس الأحد لإرسال مستحقاته المتأخرة للجبالية والمقدرة بـ 800 ألف يورو وهو راتب يناير الماضي، بالإضافة إلى الشرط الجزائي المقدر بـ 600 ألف يورو. .

وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لفيتو أن فيتوريا بدأ بالفعل في اتخاذ الإجراءات القانونية لضمان حصوله على مستحقاته من الاتحاد، خاصة أن مسؤولي اتحاد الكرة لم يردوا على الفاكس الذي أرسله قبل أيام رغم عدم تجاوبه مع الأمر. انتهاء المهلة التي حددها لهم أمس الأحد.

أعلن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكوأبدى جاهزيته لمباراة الزمالك المقبلة أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة مع أبو سليم الليبي.

وتعرض أحمد سيد زيزو ​​للإصابة في مباراة الزمالك الأخيرة أمام أبو سليم الليبي، مما أدى إلى إصابته بالتواء في الكاحل.

ونشر أحمد سيد زيزو، صورة لنفسه عبر “الستوري” عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام”، وكتب: “الحمد لله دائمًا وأبدًا”. إن فكرة بقاء الإنسان بصحة جيدة هي حاجة في حد ذاتها، وهي نعمة عظيمة”.

كشف تقرير صحفي فرنسي أن نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابيوسيتوجه إلى قصر الإليزيه حيث سيلتقي بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ويأتي ذلك في ظل الأخبار المتعلقة بمستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث سينتهي عقده الحالي مع نهاية الموسم الحالي.

وأكدت تقارير صحفية مختلفة أن مبابي أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان أنه سيغادر فور انتهاء عقده، حيث ينوي الانضمام إلى ريال مدريد.

وتقرر أن الفائز في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها الثامن من الشهر الجاري بالسعودية، سيحصل على 950 ألف دولار بعد الجائزة الإضافية التي أعلن عنها تركي آل الشيخ.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه سيتم منح جائزة إضافية للفائز بكأس مصر بين الزمالك والأهلي تبلغ 500 ألف دولار، وسيتم طرح تذاكر المباراة للبيع اليوم.

وحدد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، جائزة أفضل لاعب في كأس مصر بقيمة 50 ألف دولار.

وتقرر أن الفائز في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها الثامن من الشهر الجاري بالسعودية، سيحصل على 950 ألف دولار بعد الجائزة الإضافية التي أعلن عنها تركي آل الشيخ.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم – كاف، عن تشكيلة حكام المباريات الاهلي ومن المقرر أن يحل ضيفه يانج أفريكانز التنزاني الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الأهلي ونظيره يانج أفريكانز، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المسؤولين نادي الزمالك تم اختيار طاقم تحكيم من إثيوبيا لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سوار غينيا، المقرر لها الأحد المقبل 3 مارس الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا صعبا على… المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

بدأ فريق المصري بورسعيد المباراة بحماس، حيث بدأ المباراة بالضغط الهجومي من أجل خطف هدف مبكر يمنحه السيطرة على مجريات المباراة.

وتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، في مباراة المقاولون والمصري التي أقيمت على ملعب برج العرب. – الاستاد العربي بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري .

حرص مسئولو استاد برج العرب على الاحتفال بالجهاز الفني للمنتخب بعد توليه تدريب منتخب مصر.

فاز فريق إنبي على نظيره يزيد بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

وسجل إنبي هدفا قاتلا أمام زيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عن طريق اللاعب محمد شريف حتحوت.

وألغى الحكم هدفا لصالح زيد في الوقت بدل الضائع للمباراة، بعد احتساب خطأ على راشد أحمد بعد الرجوع لتقنية VAR.

وبهذه النتيجة يعزز إنبي صدارته لترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يأتي زيد في المركز الثاني برصيد 21 نقطة.