قائمة فيتوريا لأمم أفريقيا منطقية لكن كنت أتمنى تواجد شيكابالا

tullaab31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قائمة فيتوريا لأمم أفريقيا منطقية لكن كنت أتمنى تواجد شيكابالا

قائمة فيتوريا لأمم أفريقيا منطقية لكن كنت أتمنى تواجد شيكابالا ,

أكد محمد عبد الله، نجم الزمالك السابق، أن اختيارات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، للقائمة النهائية المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، منطقية.

اقرأ أيضا: جدول مباريات أمم آسيا اليوم

محمد عبد الله، لاعب الزمالك السابق

وقال عبد الله في تصريحات لبرنامج “الزمالك” مع الإعلامي أحمد علي المذاع عبر قناة الزمالك: “كنت أتمنى تواجد محمود عبد الرازق “شيكابالا” في قائمة منتخب مصر لأنه لاعب له قيمة فنية في الملعب”. وشخصية قوية تؤدي أكثر من رائع مع الزمالك». .

وأضاف: “محمد عوض كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر لأنه لعب بشكل متواصل خلال الفترة الماضية وخلال 6 مباريات مع الزمالك استقبلت شباكه هدفا واحدا”.

ومن ناحية أخرى، تقرر عودة السنغالي إبراهيما ندياي والبنيني سامسون أكينولا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة يوم 2 يناير المقبل، استعدادًا للتدريبات الجماعية المعتادة للفريق في اليوم التالي.

وتأجل وصول الثنائي إلى القاهرة بسبب ظروف الطيران، وقام اللاعبان بالتنسيق مع الجهاز الإداري للزمالك بقيادة أحمد حسني، بشأن الموعد الجديد لوصولهما إلى القاهرة.

وكان اتحاد الأندية قد قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 2 يناير الجاري ضمن الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب استعدادات الفريق الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية. المقرر في الفترة من 13 إلى 11 يناير. فبراير المقبل.

اقرأ أيضا: بشكل رسمي .. قائمة منتخب المغرب النهائية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2024

أحمد خالد حسنين رئيس بعثة الزمالك بالإمارات

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تكليف أحمد خالد حسنين عضو مجلس إدارة النادي، لرئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الإمارات خلال المعسكر المقرر له يناير المقبل.

ويشارك الزمالك، خلال معسكر الإمارات، في بطولة الأندية الإماراتية الودية بأبوظبي، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة ناديي الوحدة الإماراتي، والاتفاق السعودي. العربية وأم صلال من قطر.

ويشارك بعد ذلك الزمالك في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير المقبل إلى جانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ملعب آل مكتوم. ملعب.

ونعرض في السطور التالية رحلة معتمد جمال مع… الزمالك قبل انطلاق معسكر الإمارات.

معتمد جمال مع الزمالك

معتمد جمال لعب 7 مباريات مع الزمالك، فاز في أول 5 مباريات قبل أن يخسر أمام المصري في الدوري ثم يتعادل أمام ساجرادا الأنجولي.

فاز معتمد جمال في مباراته الأولى مع الزمالك على نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، بعد التعادل 3-3 في الوقت الأصلي.

أما المباراة الثانية فكانت أمام المستقبل، وتمكن الأبيض من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين في الدوري المصري.

أما المباراة الثالثة فكانت ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وتمكن الزمالك من الفوز على أبو سليم بهدف نظيف.

فيما جاءت المباراة الرابعة أمام سوار غينيا بنتيجة نظيفة للأبيض، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أما المباراة الخامسة فكانت أمام ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية وانتهت بفوز القلعة البيضاء 1-0.

المباراة السادسة كانت أمام المصري في الدوري الممتاز، وخسر الأبيض 1-0.

وفي المباراة السابعة، تعادل فريق الزمالك بنتيجة 0-0 أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا:

“شاهد الآن” مجموعات وجدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2024

قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024 “القائمة النهائية”

 “شاهد الآن” بث مباشر مباراة الداخلية والاتحاد الاسكندري في الدوري المصري

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.