قرار جديد من النيابة في مقتل مسن على يد ابنه في الزيتون

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قرار جديد من النيابة في مقتل مسن على يد ابنه في الزيتون

قرار جديد من النيابة في مقتل مسن على يد ابنه في الزيتون ,

تواصل نيابة شرق القاهرة التحقيق في مقتل رجل مسن على يد نجله بالزيتون، والاستماع إلى أقوال الجيران لتحديد ما إذا كان القاتل مهتزًا نفسيًا في تصرفاته أم لا. وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بالتحقيق في الحادث.

كما عجلت النيابة بإعداد التقرير الطبي للمتهم، بعد دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، وأعدت تقريرا مفصلا عن حالته في ملف القضية، لكشف ملابسات ارتكاب جريمة القتل.

قبل صلاة الجمعة اعتدى على والده بالضرب

وكشفت التحقيقات أن المتهم، منذ خروجه من المستشفى، كان يتشاجر باستمرار مع والده كلما ظهرت عليه أعراض المرض. وفي يوم الواقعة، وقبل صلاة الجمعة، اعتدى المتهم على والده بالضرب عليه وكسر عصاه عليه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة غرقا في دمائه.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثة رجل مسن يبلغ من العمر 75 عامًا داخل شقة بقسم شرطة الزيتون، وعلى جسده آثار الضرب وبجانبه عكاز. ومن خلال التحقيقات، تبين أن المتوفى موظف متقاعد ويتنقل بصعوبة، وأن الواقعة ارتكبها نجله، وقام بتعذيبه وضربه. مع عكاز حتى الموت.

تم إلقاء القبض على المتهم، وإعداد المحضر اللازم بالواقعة، وبعد عرضه على النيابة العامة وسماع أقوال المتهم قررت إحالته إلى الطب النفسي لفحص قدراته العقلية.