قرار عاجل من مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي مع الجونة

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
قرار عاجل من مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي مع الجونة

قرار عاجل من مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي مع الجونة ,

توقيع الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدربين كولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، في فخر في الرياضة التي افتتحت مساء اليوم السبت على ملعب خالد بإشارة في الغردقة بهدف لكل فريق، وهي المبار اة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، ليفقد مارد أحمر لأحمر أول نقطتين في مشواره بعد أربع أمهات على المرحاض.

ازالة الماء من الماء 7 ساعات من وقت الطهي اللاعب خالد عبد الفتاح على حساب كريم الدبيس، باللاعب رامي ة على حساب ربيع محمد عبد المعنم، وظهر لاعب كريم نيفيد في التشكيل الأساسي في وسط الملعب، وطاهر محمد طاهر في الحضور، وأجرى المضي قدما في لحظات الثانية حيث دفعت بقوة الضاربة مثل إمام عاشور وأول يو ديانج وبيرسي تاو.

ضع من كولر بعد ربطة العنق الأمامية

من جانبه، المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأه لي، أفضل مخرج فريق مريح لمدة 5 أيام، بعد مواجهة فريق الليل ة بالتزامن مع الرقص الدولي والذي استمر حتى يوم 21 من الشهر الحالي، ح ثيث منتخبات حول العالم تصفيات العالم المشارك.

1 2023 638114948628577732 857
الفريق الأهلي

كتب ماهر همام لاعبًا أهليًا سابقًا، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “كولر كوبن راحة الفريق السيئ من التدريب لمدة 5 أيام، والسفر إلى سويسرا السياحية إجازته مع عائلته”.

ومن المقرر أن ينضم سباعي الأهلي ” محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، را مي ربيعة، ومحمد هاني، ومروان عطية، وإمام عاشور، وحسين الشحات” إلى مع درجة حرارة الماء من 13 إلى 21 ومن 13 إلى 21. في الجولة الأولى المفضلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم توقف.