«لغز  صعب».. ماهو الشئ الذي تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك؟

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز  صعب».. ماهو الشئ الذي تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك؟

«لغز  صعب».. ماهو الشئ الذي تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك؟ ,

نشر موقع الألغاز تازيا لايف اكستريم، لغزًا محيرًا من ألغاز لاعب التاء بالكلمات والأفكار، نسبة لدى الذكاء المشاهدين، يتحت لب اللغز الوصول للشئ الذي تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك ؟، ونتجًا أ هذا النوع من الخبرات تقوي الذاكرة لمساعدة الأعضاء على التفكير في الام وبصورة مختلفة مما يزيد من معدل الذكاء، بالتأكيد أن ذكاء أصحاب الأعمال وملا حظوظهم موجود في غضون 5 ثوانٍ.

مختبر ذكائك.. وأعثر على الشئ المفقود

وتابع الموقع العلمي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية ذات غاف مضط ومشوق، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطر ح على التعشيش المعزول بشئ تمر عليه يوميا ولابد من العثور عليه في غضو نقضي محددا، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب التركيز بشكل كامل في معاني الكلمات ومن ثم الطلبه من البيئة المحيطة بك فهو لا غنى عنه، على الترفيه والتسلية التي تحصل عليهما بمجرد مشاركه مثل هذه الألغاز مع العائلة.

ماهو الشيئ الذي تسمعه ولا يسمعك ولا يراك؟

هل وجدت الشئ المطلوب؟.. اليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز المحيره الممتعه، وأجبر على التركيز للحل بذكاء مع الاختيار للوق ولكن يجب عليك أن توخى يشترط أن هناك وقتً ا كافيكي للتفكير الزائد .. هيا أسرع على مشارف .. للأسف الوقت ينفذ، فإجابة تردد تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك ؟ هو “تلتلفاز”، تهانينا للمتمكنين الذين فازوا عثروا على الحل دون مساعد ة أما المتعثرين فحظا سعيدا المره توقف.

حل اللغز للترفيه