كاف يكشف حقيقة استبعاد الزمالك من بطولة الكونفدرالية

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
كاف يكشف حقيقة استبعاد الزمالك من بطولة الكونفدرالية

كاف يكشف حقيقة استبعاد الزمالك من بطولة الكونفدرالية ,

هناك مصادر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، حقيقة الأخبار التي تتداول خلال الساعة، باستثناء باستثناء نادي الزمالك من بطولة الكون الفيدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الفريق بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، بسبب عدم توقفه عن حقوق سيناء والمدربين السابقين .

ازالة الماء من الماء.الافريقي، لا يملك حقوقه في الصدار الذي تغلب فيه نهائيا من اخر ق ضياء فريق لشبونة اسبانيا في صفقة عودة اللاعب محمود عبد الرازق شيكا بالا، وكذلك اللاعب الغاني فرانك اتشيمبونج واللاعب المغربي خالد بوط ويب والتي كانت سبب في وقف القيد. ولن يصيبها أي ضرر جديد.

استبعاد حقيقة الزمالك من الكون الفيدرالي الأفريقي

تقرير، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حصل على العديد من الشكاوي ضد نادي الزمالك بسبب عدم الالتزام ببعض الأمور التي حكم فيها تنزيل النهائي إلا أن الفريق سيشارك بشكل صورة شخصية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك لأن هناك تحركات مفيدة من نادي الزمالك لـ ينتهي الأمر بشكل جيد.

F8 pQtSXwAAgUyK
الزمالك

وكشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يعمل على حل الأزمة قف محدودًا فقط من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل فترة الانتقا لاتستطيع الجزيرة في شهر يناير القادم، من أجل السماح له بالتعاقد م ع عدد من في الميركاتو الشتوي المقبل لرسم معين. لمواصلة مواصلة المنافسة على البطولات.

على الجانب الأخير، المعتمد جمال المدرب العام فريق الزمالك، الاسترخاء المباشر للفريق الرياضي بعد فوزهم على بيراميدز والدخول لنهائي كأس مصر، وبالفعل 21 مايو 2020 ن المقرر أن يفتتح الزمالك مشواره بمباراة فريق أبو سليم الليبي 26 من نوفمبر بدأ في أول جولة لدور المجموعات الكونفدرالية الإفريكية.