كانييه ويست يخلع جميع أسنانه ويستبدل بها طقما معدنيا بقيمة 850 ألف دولار (صور)

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
كانييه ويست يخلع جميع أسنانه ويستبدل بها طقما معدنيا بقيمة 850 ألف دولار (صور)

كانييه ويست يخلع جميع أسنانه ويستبدل بها طقما معدنيا بقيمة 850 ألف دولار (صور) ,

كاني ويست, في عمل غريب، قام مغني الراب البالغ من العمر 46 عامًا بإزالة جميع أسنانه واستبدالها بأطقم أسنان معدنية جديدة من التيتانيوم تبلغ قيمتها 850 ألف دولار.

كاني ويست يستبدل أسنانه الطبيعية بأطقم أسنان من التيتانيوم

وأعلن كاني ويست عن إطلالته الجديدة، أمس الأربعاء، عبر ستوري على موقع إنستغرام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

في منشور ثانٍ، قارن ويست مظهره الجديد بشخصية جيمس بوند الشريرة ذات الفم المعدني، والتي ظهرت في فيلم The Spy Who Loved Me عام 1977 وMoonraker عام 1979.

صورة

بينما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، في تقرير لها، أن أسنان كاني ويست تمت إزالتها بالكامل واستبدالها بأطقم أسنان مصنوعة خصيصًا من التيتانيوم، على يد “أبو طب الأسنان الماسي”، الدكتور توماس كونيلي، وطبيب الأسنان التجميلي ناوكي هاياشي.

من جانبه، نفى كونيلي إزالة أسنان ويست الطبيعية، قائلا: “أسنانه الطبيعية لم يتم خلعها، ولا يزال يتمتع بأسنان كاملة، بصحة جيدة وسعيدة”.

صورة
صورة

ألبوم جديد لكاني ويست بعد توقف دام سنوات

وفي سياق متصل، كشفت مجلة بيلبورد الرائدة في عالم الموسيقى، في تقرير لها أن المغني المثير للجدل كانييه ويست سيصدر ألبوماً جديداً مع تاي دولا ساين خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضحت مجلة بيلبورد، في تقريرها، أن إصدار ألبوم كاني ويست الجديد كان من المقرر في الأصل إصداره يوم الجمعة (13 أكتوبر)، قبل أن يتم تأجيله، على أن يتم طرحه خلال الأسابيع المقبلة.

ويمثل هذا الألبوم عودة كاني ويست إلى عالم الموسيقى، بعد أن أطلق ألبومه الأخير عام 2021.

كاني ويست يضع قواعد خاصة لزوجته

كشف تقرير جديد لموقع ديلي ميل أن المغني ورجل الأعمال الشهير يسيطر بشكل كامل على زوجته الجديدة مصممة الأحذية بيانكا سينسوري، ويضع لها قواعد خاصة ويجبرها على الالتزام بها.

وجاء في التقرير الصحفي الصادم ذلك أمر كاني ويست زوجته، بيانكا سينسوري، بعدم التحدث إلى وسائل الإعلام أو في المناسبات التي يحضرها الزوجان. كما أنه يملي عليها ما يجب أن ترتديه وما هي الأطعمة المسموح لها بتناولها.
ويدعي المقربون من الثنائي أن بيانكا لم يعد لديها عقل خاص بها، وبدلا من ذلك تطيع مغني الراب المثير للجدل في كل ما يقوله لها، لأنه أقنعها بأنهما يتمتعان بمكانة “ملكية” في المجتمع.

وأوضح التقرير أنه عندما يتعلق الأمر بالطعام، فمن الواضح أنه يُسمح لكاني وبيانكا باتباع نظام غذائي يتكون من الكباب والآيس كريم وعصير البطيخ، وقد ظهرت مؤخرًا صور لبيانكا وهي تنغمس في تناول هذه الأطعمة الثلاثة في الأشهر الأخيرة. .

بينما قال أحد الأصدقاء المقربين لبيانكا لموقع ديلي ميل: “عندما تمكن عدد قليل من أصدقائها أخيرًا من الوصول إليها والتحدث معها وتقديم النصح لها، لم تكن مهتمة بالحديث، ولم تكن مهتمة بمخاوف أحد عليها. .. أبعدت عنها الجميع، وطلبت من إحدى صديقاتها السابقات أن يبتعدن عنها، وعندما حاولنا أن نسألها إن كانت بخير قالت إننا نغار من نجوميتها”.

تم منع كاني وزوجته من ركوب القوارب في البندقية

أعلنت منعت شركة القوارب الفينيسية، Venezia Turismo Motoscafi، المغني الأمريكي كانييه ويست وزوجته بيانكا، من ركوب القوارب النهرية في مدينة البندقية الإيطالية، مدى الحياة.

أصدرت شركة القوارب Venezia Turismo Motoscafi بيانا أعلنت فيه منع المغني كانييه ويست وزوجته بيانكا من ركوب القوارب النهرية مدى الحياة، بسبب تصرفهما الفاضح الذي سجلته الكاميرات.

وقالت الشركة: “لن يتم الترحيب بكاني ويست وزوجته بيانكا على متن أي من قواربنا. نحن ننأى بأنفسنا تمامًا عن مثل هذه التصرفات والسلوك”.

يُشار إلى أن عدسات كاميرات الباباراتزي التقطت صوراً شبه عارية لكاني ويست وزوجته، أثناء تواجدهما على متن قارب نهري في مدينة البندقية، ما أثار غضباً وتساؤلات حول ما فعله الزوجان داخل القارب النهري.

صورة

كاني ويست يظهر بشكل مفاجئ في حفل ترافيس سكوت

فاجأ مغني الراب العالمي ترافيس سكوت ويست، جمهوره بحفل سيرك مكسيموس، الذي أقيم في روما، بحضور المطرب الشهير والمثير للجدل، كاني ويست، الذي ظهر معه على المسرح، ليؤدي معه عدداً من الأغاني.

ويعتبر هذا الظهور نادرا ومفاجئا لكاني ويست الذي اختفى عن الساحة الغنائية بسبب مشاكله المالية، ومع الرأي العام، بعد هجومه على اليهود، وخسارته لشراكة أديداس، وغيرها من المشاكل التي طغت على مسيرته الموسيقية والفنية. مظهر.

كاني ويست وزوجته الجديدة

التقط المصورون مغني الراب الأمريكي وزوجته بيانكا سينسوري، وهما يرتديان ملابس غريبة أثناء توجههما لحضور قداس الكنيسة في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر كانييه ويست في الصور، وهو يرتدي جميع الملابس السوداء، والتي تتكون من تي شيرت مبطن عند الكتفين، عليه نقش كلمة “Polizei” التي تعني الشرطة باللغة الألمانية، وسروال أسود ضيق.

بينما ظهرت زوجته بيانكا وهي ترتدي الزي الأسود الذي يغطيها من الرأس إلى أخمص القدمين، وحذاء جلدي أسود يصل إلى الركبة مع دائرة ضخمة من الرغوة تغطي كتفيها ورقبتها.

زواج كاني ويست وبيانكا سينسوري

تزوج الأميركي كانييه ويست مؤخراً من مصممة الأحذية بيانكا سينسوري، بعد شهرين فقط من طلاقه من كيم كارداشيان.

وكشفت TMZ في تقريرها أن كانييه ويست أقامت حفلاً صغيراً، ظهر فيه الثنائي بملابس الزفاف، كما ارتدت خاتماً ضخماً في إصبعها مخصصاً لخاتم الزواج.

وأوضح الموقع أن الزوجين لم يقدما بعد عقد زواج رسمي، إلا أنهما ملتزمان ببعضهما البعض، خاصة وأن كانييه قال مؤخرًا إنه يمارس الجنس مرة أخرى خارج إطار الزواج.

كيم كارداشيان وأولادها مع كاني ويست

وفي سياق متصل، لم تتمالك كيم كارداشيان نفسها وبدأت بالبكاء لأنها كانت تتحدث عن أطفالها ومشاكل زوجها السابق كاني ويست، ومدى صعوبة التعامل مع الوضع.

ظهرت كيم كارداشيان في لقاء مصور مع المذيعة أنجي مارتينيز، وتحدثت لأول مرة عن كيفية التعامل مع أطفالها وتربيتهم بمفردهم، بسبب المشاكل النفسية والاجتماعية التي يعاني منها زوجها السابق مغني الراب كاني ويست.

وقالت كيم كارداشيان: “الوضع صعب للغاية. أحاول إبعاد أطفالي عن مشاكل والدهم، والتحكم في الأخبار التي تصل إليهم من خلال التحكم في استخدامهم للإنترنت. كما طلبت من إدارة المدرسة توخي الحذر والتأكد من عدم نقل أي من زملائهم أخبارًا سيئة لهم عن والدهم. “أنا أعاني. كنت أتمنى فقط أن يحصلوا على أفضل تربية من كلا الوالدين، خاصة وأنني كان لدي أفضل أب في العالم، ولدي أفضل الذكريات معه.