كتائب القسام تنصب كمينا لجرافة إسرائيلية (فيديو)

tullaab3 فبراير 2024آخر تحديث :
كتائب القسام تنصب كمينا لجرافة إسرائيلية (فيديو)

كتائب القسام تنصب كمينا لجرافة إسرائيلية (فيديو) ,

الهجوم البري على غزة. نشرت كتيبة طوباس التابعة لكتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، مشاهد إعداد كمين لجرافة عسكرية إسرائيلية أثناء مرورها في شارع الثغرة بمدينة طوباس.

عمليات المقاومة الفلسطينية ضد جيش الاحتلال

وفي السياق ذاته، أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي – في بيان أصدرته اليوم، إسقاط طائرة إسرائيلية مسيرة والسيطرة عليها أثناء قيامها بمهام استخباراتية غرب خان يونس. في جنوب قطاع غزة.

ونفذت المقاومة عدة عمليات خلال الـ24 ساعة الماضية، عدة عمليات نوعية استهدفت جنود ومعدات وآليات جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدة مناطق بقطاع غزة.

قالت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس، إن مقاتلاتها استهدفت 15 جنديا إسرائيليا من مسافة الصفر في منطقة الجوازات غرب مدينة غزة.

خسائر جيش الاحتلال في قطاع غزة

وفي السياق ذاته، أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي – أنها استهدفت قوة إسرائيلية مكونة من 10 جنود، تحصنت في منزل في حي الأمل بمدينة القدس. خان يونس بصاروخ مضاد للتحصينات ما أدى إلى مقتل وإصابة عناصرها.

وأكدت سرايا القدس في بيانها أن قواتها قصفت بقذائف الهاون من عيار 60 تجمعا لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي وآلياته توغلت غرب خان يونس.

وفي السياق ذاته، قال أبو بلال المتحدث باسم “سرايا المجاهدين” – إحدى فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة – إن مقاتلي الكتائب يخوضون مواجهات ملحمية بمختلف الأسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مناطق. مناطق في مدينة غزة.

وقال أبو بلال: إن “المقاتلين أوقعوا إصابات مؤكدة في صفوف جنود وآليات الاحتلال، ويواصلون قصف القوات الغازية بالصواريخ والقذائف الثقيلة، ووعد الناطق العسكري بنشر مقاطع فيديو توثق هذه العمليات”.