كرة اليد، مواجهات قوية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية

tullaab20 يناير 2024آخر تحديث :
كرة اليد، مواجهات قوية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية

كرة اليد، مواجهات قوية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية ,

في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، التي ساعدتها التاريخ 11 – 28 – 2024، الموعد 20 – 20، 2024.

  • مصر ضد الكونغو: اختار المنتخب المصري مع التنسيقي، في مباراة قوية من معرفات المجموعة الثانية. ويسعى المنتخب المصري للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث، من أجل الحفاظ على المجموعة. ينما يختار الرياضيين للفوز بالمباراة، مفاجأة في البطولة.
  • الحصول على ضد الكاميرون: ويتمنى منتخب الغيني مع الكاميروني، في مباراة قوية من الكون ولم نن ملامح المجموعة الثانية. ويسعى المنتخب الغيني للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث، من أجل الابتعاد عن المجموعة. ينما المنتخب الكاميروني يفوز بالمباراة ومنذ أول يفوز به في البطولة.
  • تونس مقابل مالي: واختير للمشاركة مع المراقب المالي، في مباراة قوية من الكون لتحديد معالم المجموعة الرابعة. ويسعى المنتخب التونسي للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث، من أجل الحفاظ على مجموعة الصدارة. بينما المنتخب الرياضي الرياضي يفوز بالمباراة تنافس في البطولة .

بالإضافة إلى هذه البطولة، تقام اليوم أيضاً كورة أخرى المجم وعات المنتخب المغربي مع السبت الجابون في المجموعة الرابعة، ويلتقي المنتخب مع جمهورية الجنوب الأفريقية في المجموعة الرابعة، ويلتقي المنتخب الجزائري مع وألن البوركيني في المجموعة الخامسة.

ومن أبرز ما شهده الدور الثاني من المنافسات القوية الحضور، حيث يوجد جميع المنتخبات لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل عدم الابتعاد عن المجموعات والتأهل إلى الدور ربع النهائي.tunesharemore_vertadd_photo_alternate