كرة سلة | السعودية تهزم البحرين 68-58 في ختام البطولة الدولية الودية بالدوحة

tullaab18 فبراير 2024آخر تحديث :
كرة سلة | السعودية تهزم البحرين 68-58 في ختام البطولة الدولية الودية بالدوحة

كرة سلة | السعودية تهزم البحرين 68-58 في ختام البطولة الدولية الودية بالدوحة ,

لقطة – فاز المنتخب السعودي على منتخب البحرين بنتيجة 68-58 في ختام مبارياته في البطولة الدولية الودية لكرة السلة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وخسر المنتخب السعودي، أمس، أمام أفريقيا الوسطى بنتيجة 78-73 في مباراته الثانية بالبطولة، وقبلها فاز منتخب قطر على السعودية بنتيجة 71-69.

يلتقي المنتخب المصري لكرة السلة مساء اليوم مع منتخب قطر في نهائي البطولة الدولية الودية لكرة السلة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وتضم قائمة المنتخبات المشاركة في البطولة الودية البحرين ومصر والسعودية وإفريقيا الوسطى والأردن، بالإضافة إلى المنتخب القطري المستضيف.

وتأتي البطولة في إطار استعدادات المنتخبات للتصفيات الإفريقية والآسيوية المقررة خلال الشهر الجاري.

وقسمت المنتخبات العربية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، ضمت الأولى منتخبات قطر والسعودية وإفريقيا الوسطى، وضمت الثانية مصر والأردن والبحرين.

وتضم القائمة الخضراء للبطولة الودية وللتصفيات كلاً من: محمد السويلم، محمد المرواني، مرزوق المولد، ناصر أبو جلس، ناصر العبسي، خالد عبد الجبار، مثنى المرواني، فهد الصادق. سالك، مصعب قاضي، أسامة البرقاوي، علي الشبيلي، عبد الملك عاشور، ومناف السالم. وسعد السبيعي، محمد المطيري، نايف الثعالبي، محمد قاضي، مؤيد مرحي، عبدالرحمن فلاته، محمد حمزة، ومحمد الخاطر.

التدوينة كرة السلة | السعودية تهزم البحرين 68-58 في ختام البطولة الدولية الودية