كروان مشاكل سدد الكفالة وفي طريقه للخروج

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
كروان مشاكل سدد الكفالة وفي طريقه للخروج

كروان مشاكل سدد الكفالة وفي طريقه للخروج ,

وأكدت مصادر قضائية مطلعة أن المضطرب تيك توكر دفع كفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وهو في طريقه لاستكمال إجراءات إخلاء سبيله في قضية نشر مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور.

قرر قاضي المعارضة إطلاق سراح TikToker مشاكل التاج بكفالة 5 آلاف جنيه، في قضية نشر مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور.

وكان أحالت نيابة القاهرة الجديدة التيك توكر كروان إشعلة إلى المحاكمة، بعد القبض عليه بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، أثناء اختبائه مع أقاربه، بتهمة نشر مقاطع فيديو تحض على الفسق والفجور، بالاشتراك مع إنجي حمادة.

وكشفت تحقيقات القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح الجمعية الأولى، أن المتهم قام ببث مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، تضمن ارتكاب جريمة يعاقب عليها القانون، والظهور في موقف مقلق مع مذيعة مجهولة تدعى إنجي حمادة.

ووجهت النيابة كروان مشعل تهمة الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، كما نفى بث المقطع على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” للجميع دون تمييز.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أحالت التيك توكر كمشاغب، بمهمة أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج، حيث تم القبض عليه أثناء اختبائه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه. بتهمة التحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة أنجي حمادة الموقوفة حاليًا على ذمة التحقيقات. وتشاركه نفس التهمة بعد ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخير بمنطقة التجمع الأول.

-إعلانات-

وتم القبض على كروان إسحاق والمذيعة إنجي حمادة

رصدت الأجهزة الأمنية في القاهرة، تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة، تظهر المذيعة سماح. ح، المعروفة باسم إنجي حمادة، بسبب محتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، مع شاب يدعى أحمد. وهو مشهور بمشاكله.

وبتقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على إنجي حمادة، التي ظهرت في مقاطع فيديو مع شاب يدعى كاروان مشدل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة، كما تم التحقيق مع المذيعة المجهولة.