تشابي ألونسو يصدم ليفربول بسبب بايرن ميونخ

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
تشابي ألونسو يصدم ليفربول بسبب بايرن ميونخ

تشابي ألونسو يصدم ليفربول بسبب بايرن ميونخ ,

صدم الألماني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، نادي ليفربول الإنجليزي، بعد رفضه الانتقال لتدريب الريدز الموسم المقبل، خلفا للألماني يورجن كلوب.

كشفت شبكة سكاي سبورتس، أن ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، يتنافسان للحصول على خدمات تشابي ألونسو، المدير الفني الحالي لباير ليفركوزن، وأن الخيارين يروقان للمدرب، حيث لعب في كلا الناديين وحقق إنجازات مع منهم خلال فترة لعبه، لكنه يفضل الانتقال لتدريب بايرن ميونخ في الوقت الحالي. المعلومات الحالية حول تدريب ليفربول.

وأوضحت سكاي أن اختيار ألونسو يحمل أنباء سيئة لليفربول، حيث يفضل المدرب الإسباني الانتقال إلى بايرن ميونخ.

ويقدم ألونسو أداء جيدا في الدوري الألماني، حيث يتصدر البطولة برصيد 58 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، بايرن ميونخ، قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

وأعلن يورغن كلوب مدرب ليفربول أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الريدز، كما أصدر بايرن ميونخ بيانا رسميا أعلن فيه رحيل توماس توخيل بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح الألماني فلوريان بليتنبرغ الصحافي في شبكة سكاي سبورتس، أن ليفربول وبايرن استفسرا عن إمكانية التعاقد مع ألونسو، بعد الأداء الذي قدمه مع ليفركوزن في تجربته الأولى كمدرب للفريق الأول، بعد تجارب الفريق الرديف في ريال سوسيداد، وفريق الشباب في ريال مدريد.

ولعب ألونسو مع ليفربول في الفترة من 2004 إلى 2009، وفاز بدوري أبطال أوروبا 2005، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدرع الخيرية 2006 مع الريدز.

ولعب للفريق البافاري في نهاية مسيرته الاحترافية خلال الفترة من 2014 إلى 2017، وفاز معه 3 ألقاب للدوري الألماني، ولقب كأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني.

وإذا نجح ألونسو في قيادة ليفركوزن للفوز بلقب الدوري الألماني، فإنه سينجح في تحطيم الرقم القياسي لبايرن ميونيخ بالفوز بالدوري الألماني 11 موسما على التوالي.

وكان ألونسو جزءا من الجيل الذهبي للمنتخب الإسباني الذي فاز بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2008 و2012.

موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام لوتون تاون

من ناحية أخرى، كشفت التقارير أن محمد صلاح وداروين نونيز، لاعبي ليفربول، سيشاركان في مباراة لوتون بالدوري الإنجليزي.

ويواجه ليفربول فريق لوتون تاون، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم، في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد.

ويحتل ليفربول صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما يأتي لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

وأفاد الصحفي الموثوق ديفيد لينش عبر منصة “إكس”، أن ليفربول سيدخل مواجهة اليوم أمام لوتون تاون، بدون الثنائي الهجومي محمد صلاح وداروين نونيز.

أثار يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الشكوك حول مشاركة صلاح ونونيز في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لوتون تاون أمس.

وسيغيب هذا الثنائي عن مباراة الليلة أمام لوتون تاون، نتيجة مشاكل عضلية تعرض لها صلاح ونونيز في مباراة برينتفورد الأخيرة.

جدير بالذكر أن صلاح ونونيز سيكونان حاضرين في مباراة تشيلسي المقبلة في نهائي كأس كاراباو، يوم الأحد المقبل على ملعب ويمبلي.