كوادر قيادية ببورسعيد تزور كنيسة الأنبا بيشوي لتقديم التهاني بأعياد الميلاد (صور)

tullaab11 يناير 2024آخر تحديث :
كوادر قيادية ببورسعيد تزور كنيسة الأنبا بيشوي لتقديم التهاني بأعياد الميلاد (صور)

كوادر قيادية ببورسعيد تزور كنيسة الأنبا بيشوي لتقديم التهاني بأعياد الميلاد (صور) ,

زار وفد من كوادر القيادة التنموية كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وترأس الوفد مصطفى رفعت المنسق العام للكوادر القيادية للتنمية ببورسعيد، وشارك في الوفد أعضاء المؤسسة، واستقبلتهم الكنيسة بالترحاب والمحبة.

وكان في استقبال الوفد الأب بولا سعد ممثل مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد وكاهن الكنيسة، والأب بيمان صابر مسؤول العلاقات العامة بمطرانية الأقباط الأرثوذكس، والأب إرميا فهمي المتحدث الإعلامي لمطرانية الأقباط الأرثوذكس. في المحافظة، وهم أيضًا كهنة الكنيسة.

جزء من الزيارة يا فيتو

الترحيب والودية
وتقدم قيادات مؤسسة الكوادر القيادية للتنمية ببورسعيد بأسمى عبارات التهنئة والمحبة للأخوة الأقباط، وقدموا لهم الشكر والتقدير على حسن الاستقبال والترحيب.

جزء من الزيارة يا فيتو

كهنة الكنيسة
ومن جانبهم أكد كهنة الكنيسة خلال اللقاء على روح المحبة التي تجمع أبناء الوطن الواحد والتي تظهر في أجمل صورها في مصر.

جزء من الزيارة يا فيتو

وأعرب كهنة الكنيسة عن تقديرهم للمؤسسة على هذه الزيارة، مؤكدين على عمق الروابط والمحبة بين أهالي بورسعيد، وتبادلهم المشاعر في كافة المناسبات.

جزء من الزيارة يا فيتو

منسقة مؤسسة كوادر
من جانبه، قال مصطفى رفعت، منسق مؤسسة الكوادر القيادية للتنمية ببورسعيد، إن مصر عبر التاريخ نسيج وطني واحد، وتعطي للعالم رسالة محبة مهمة تتجلى من خلال مشاعر الأخوة والتلاحم والعظمة. التلاحم بين قطبي الأمة”.

وتابع: “في الأعياد نحتفل جميعا معا، وهذا يؤكد أن المصريين نسيج واحد، وأن مصر ستظل دائما بلد الأمن والأمان”.

جزء من الزيارة يا فيتو

الشباب هم أمل الأمم

وعلى صعيد متصل، تطرق اللقاء بين الجانبين إلى دور الشباب في الفترة المقبلة، مؤكدين أن الشباب هم العمود الفقري للأمة ومصدر قوتها، وأن الشباب هم المحرك الأساسي للتقدم المجتمعي والدولي. وكذلك في إطار رؤية مصر المستقبلية لخطة التنمية المستدامة 2030.

قدم وفد مركزي من مؤسسة الكوادر القيادية للتنمية التهنئة للبابا تواضروس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية، بحضور وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن مسيرة الشباب. كيانات الحملة الرسمية للرئيس.

ــــ