كولر يوافق على عودة هذا اللاعب الموسم المقبل لصفوف الأهلي

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
كولر يوافق على عودة هذا اللاعب الموسم المقبل لصفوف الأهلي

كولر يوافق على عودة هذا اللاعب الموسم المقبل لصفوف الأهلي ,

وأكد الإعلامي محمد شبانة أن مارسيل كوهلر هو المدير الفني للفريق الاهلي وافق على عودة محمد شكري الموسم المقبل، مقابل دفع 7 ملايين جنيه لنادي سيراميكا كليوباترا.

وقال في تصريحات عبر برنامجه Box to Box: “كوهلر اتفق مع إدارة النادي الأهلي على عودة محمد شكري، وكذلك أحمد القندوسي الذي سيعود مرة أخرى على حساب الفرنسي أنتوني موديست”.

وأضاف: “الأهلي ربما اتخذ قرار إعادة لاعبيه من سيراميكا بعد ما حدث في ملف محمد بسام ورفض إدارة النادي نقله إلى القلعة الحمراء”.

أعلن السويسري مارسيل كولر

مدرب الأهلي قائمة الفريق لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

محمد شكري، فيتو

قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف

الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – أكرم توفيق – محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – رضا سليم – كريم فؤاد – بيرسي تاو – كريم نيدفيد – مصطفى أبو الخير.

الهجوم: متواضع – وسام أبو علي – طاهر محمد طاهر.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق ميدياما الغاني والمقرر لها الجمعة المقبل.

وأجرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة فيديوية للاعبين قبل بداية المران في إطار الإعداد الفني للمباراة المقبلة.

وأجري اللاعبون في بداية الحصص التدريبية تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف مدرب الأحمال أندرياس أندويا.

وشارك بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ووسام أبو علي في التدريبات الجماعية، حيث بدأ الثلاثي التدريبات المنتظمة منذ أمس بعد انتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهم.

واختتم مارسيل كوهلر الحصص التدريبية بتقسيمة قوية شارك فيها كافة اللاعبين الحاضرين في التدريبات.

واصل الثلاثي. محمد الشناوي، وخالد عبد الفتاح، ومحمد الضاوي كريستو، على هامش التدريبات الجماعية، ينفذون البرنامج التأهيلي لكل منهم من الإصابة التي تعرضوا لها.

وغادر صباح اليوم الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري إلى غانا. وتنسيق كافة الاستعدادات لاستقبال وفد الفريق الذي يسافر غدا من القاهرة إلى غانا.

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى غانا صباح غد الأربعاء. استعدادًا لمباراة ميدياما الغاني في إطار دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الساعة السادسة من مساء الجمعة المقبل.

موعد مباراة الأهلي وميديما الغاني

وتقام مباراة الأهلي وميديما الغاني في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والغاني بين ميدياما

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وميديما الغاني عبر قناة beIN Sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.