مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ كيف أحصل على عملة HC، وكيف أتداول بها؟ هل الاستثمار بها جيد؟ ما هي تقنية blockchain؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة HC.

بشكل عام blockchain هي قاعدة بيانات موزعة يتم مشاركتها بين عقد شبكة الكمبيوتر. تقوم blockchain بتخزين المعلومات إلكترونيًا بتنسيق رقمي. تشتهر Blockchains بدورها الحاسم في أنظمة العملة المشفرة مثل البيتكوين، للحفاظ على سجل آمن ولامركزي للمعاملات. يتمثل الابتكار في blockchain في أنه يضمن دقة وأمان سجل البيانات ويولد الثقة دون الحاجة إلى طرف ثالث موثوق به.

يتمثل أحد الاختلافات الرئيسية بين قاعدة البيانات النموذجية و blockchain في كيفية تنظيم البيانات. تجمع blockchain المعلومات معًا في مجموعات، تُعرف باسم الكتل، تحتوي على مجموعات من المعلومات. تتمتع الكتل بسعات تخزين معينة، وعند ملؤها، يتم إغلاقها وربطها بالكتلة المملوءة مسبقًا، مما يشكل سلسلة من البيانات تُعرف باسم blockchain. يتم تجميع جميع المعلومات الجديدة التي تلي تلك الكتلة المضافة حديثًا في كتلة مشكلة حديثًا والتي سيتم إضافتها أيضًا إلى السلسلة بمجرد ملؤها. ولكن ما صلته بمشروع عملة HC، HCash عبارة عن blockchain “توصيل وتشغيل” يمكنه التفاعل بسهولة مع blockchains الأخرى. يسمح ذلك لشبكات البلوكشين المختلفة بتداول العملات المعدنية والمعلومات، وربط أنظمة الحلقة المغلقة.  يستخدم براهين خالية من التجزئة ويعد بخصوصية شاملة. ومن المعروف أيضا باسم HyperCash. لنتعرف على مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على آلية عمله والإستثمار به، بالإضافة إلى قيمة عملة HC.

مشروع عملة HC

مشروع عملة hc
عملة hc

تم تصميم Hyper-Cash مشروع عملة HC للربط بين العملات والأنظمة البيئية المختلفة مثل Bitcoin و Ethereum. ويستخدم كلاهما حاليًا التعدين لإنشاء سلسلة من الكتل للاحتفاظ بسجلات معاملاتهم الفردية. ولكن لا توجد حاليًا طريقة لبيتكوين للعمل مع سلسلة Ethereum blockchain، إذا كنت ترغب في نقل القيمة بينهما، فستحتاج إلى استخدام التبادل. وتعتبر خدمات الصرف مشكلة لأنها يمكن أن تكون بطيئة، وتتقاضى رسومًا، وتكون مؤسسات مركزية. تم تصميم عملات Blockchain لتقديم بديل للخدمات المصرفية برسوم منخفضة وبدون سلطة مركزية.

علاوة على ذلك سوف تحل Hyper-Cash هذه المشكلة عن طريق تشغيل سلاسل جانبية لعمليات تحويل عملة blockchain. بالإضافة إلى هذا ستقوم Hyper-Cash بتطوير شبكتين، إحداهما تعتمد على blockchain والأخرى تستخدم DAG. وتقدم الشبكات عناوين يمكنها إرسال واستقبال عملات مختلفة في محفظة Hyper-Cash الخاصة بالمستخدم.

زيادة على ذلك يعتمد نظام Hyper-Cash على مزيج من أنظمة POW / POS التي ستزيد من مشاركة المستخدم وطاقة الكمبيوتر على الشبكة. توفر PoW حافزًا لعمال المناجم للمساهمة في قوة الحوسبة، بينما توفر PoS حافزًا للمستخدمين العاديين للبقاء على اتصال.

فريق التطوير في Hyper-Cash لا يأخذ أي فرص. لقد حددوا أن المقاومة الكمية سيتم تضمينها في رمز Hyper-Cash من البداية. يستخدم دفتر الأستاذ المقاوم للكم تواقيع جر جديدة وتجزئة متكررة لضمان أن أجهزة الكمبيوتر الكمومية لن تكتسب تأثيرًا لا داعي له على شبكة Hyper-Cash.

شاهد: مشروع عملة STC

مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط

  • بلغت قيمة وسعر عملة HC اليوم  0.140994 $ دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 776،985$ دولارًا أمريكيًا.
  • انخفضت قيمة عملة HC بنسبة -35.51% في الـ 24 ساعة الماضية. وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي لقيمة عملة HC هو # 873، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 6،354،875 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 45،071،909 عملة HC وأقصى. توريد 84.000.000 عملة معدنية.

إذا كنت ترغب بمعرفة مكان شراء عملة HC بالسعر المخطط الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط هي حاليًا MEXC و OKX و Huobi Global و Gate.io و Hoo.

تأسيس مشروع عملة HC

مشروع عملة hc
Hc

يقع مقر فريق Hcash في الصين وأستراليا، والمعلومات نادرة منذ ICO 2017، خاصة بالنسبة لعملة ذات سقف سوقي مرتفع وشبكة رئيسية تم إطلاقها مؤخرًا. إن موقع Github الخاص به هادئ في الغالب، ويتساءل العديد من النقاد عما إذا كان المشروع لا يزال قيد التطوير في أي لحظة.

في الواقع أنتج العديد من سلاسل الكتل مثل Ethereum دعمًا مجتمعيًا عميقًا، وهذا ببساطة لا يحدث مع Hcash. بصرف النظر عن التحديثات العرضية على الوسائط الاجتماعية أو الوسائط الاجتماعية، فإن الفريق صامت إلى حد كبير، ويبدو أن المحتوى يتجاهل Hcash.

ومع ذلك، فقد تمكنت من إصدار mainnet في أواخر عام 2017 وإصدار ثانٍ في عام 2018. تعد Vaporware مصدر قلق مشروع عند الاستثمار في أي مشروع تقني، وعلى الأقل هناك شبكة Hcash ملموسة عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك أعلن مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط عن أهداف نبيلة للغاية لمشروعه الجانبي. لدى الفريق إجابة لكل شيء يعاني منه سلاسل الكتل. سواء كانوا يرددون فقط ما نعرفه جميعًا أو أن لديهم حلًا فعليًا يعتمد على مدى وفاء الشبكة الرئيسية الفعلية بهذه الوعود.

يعد تنفيذ المؤسسة أو قواعد المستخدمين الكبيرة هي الطرق الوحيدة لإثبات ذلك. إن تواقيع الحلقة القابلة للربط والمقاومة للكم هي افتراضية فقط إلى أن تهاجم الحواسيب الكمية الفعلية الشبكة.

بالإضافة إلى ذلك كان Hshare هو الرمز المميز قبل الإطلاق لشبكة Hcash blockchain التي تم إطلاقها مؤخرًا. ما يوصف بأنه سلسلة جانبية لكل من blockchain والشبكات القديمة سيكون جاهزًا تقنيًا للهيمنة العالمية blockchain. المفتاح يكمن في القدرة على تبادل العملات والرموز من سلاسل الكتل المختلفة.

إمكانية التشغيل البيني بين سلاسل الكتل ليست مفهومًا جديدًا. تدعم Neo و Aeternity و Icon و Lisk والعديد من سلاسل الكتل الأخرى سلاسل المفاتيح الجانبية. يأمل مشروع عملة HC أن يكون السلسلة الجانبية لجميع سلاسل الكتل والعملات المشفرة الأخرى ، ويأمل المطور الرئيسي الدكتور جوزيف ليو أن تكون تقنية إثبات المعرفة هي نقطة بيع رئيسية.

شاهد: مشروع عملة ARIA20 

ما الذي يجعل مشروع عملة HC فريد من نوعه

بشكل عام كل عملة مشفرة فريدة من نوعها، والتبادل بينها هو جهد معقد. ما يجعل مشروع عملة hc فريدًا هو استخدام كل من blockchain وشبكة DAG في نفس الوقت. إذا لم تكن مألوفًا، فإن DAG هو بديل blockchain تستخدمه العملات المشفرة مثل IOTA.

يرمز DAG إلى الرسم البياني غير الدوري الموجه، وهو عبارة عن شبكة متداخلة من المعاملات تتحقق باستمرار من بعضها البعض.

علاوة على ذلك، تقوم براهين المعرفة الصفرية بتشفير هويات المرسل والمستقبل، إلى جانب معلومات المعاملة. لم يتم تنفيذ هذا في الشبكة الرئيسية، ولكنه سيتم قريبًا.

حتى بمجرد تنفيذه، علينا أن نأخذ في الاعتبار الوصول الوشيك للحوسبة الكمومية. في حين أن أجهزة الكمبيوتر الحالية ستستغرق 10.79 كوينتليون سنة لاكتشاف مفتاح خاص باستخدام مفتاح عمومي مع تشفير 128 بت، فإن الكمبيوتر الكمومي سوف يكسر الرياضيات في غضون ستة أشهر.

في الحقيقة ما زلنا على بعد سنوات قليلة من هذه القوة الحاسوبية، ولكن عندما تصل، سيكون Hcash جاهزًا. إنها تجهز نفسها بـ BLISS و MSS / LMS، وهما مخططان شائعان للتوقيع بعد الكم. هذا يثبت أن مشروع عملة hc في المستقبل خطوة أبعد من مشاريع التشفير الأخرى.

لذلك مع التطبيقات العامة والخاصة، لدى مشروع عملة hc إجابة. أصدرت ورقة بيضاء بعد ورقة بيضاء حول تكنولوجيا إثبات المعرفة الموجودة تحت تصرفها. إذا كان بإمكانه ترجمة نظام حوكمة DAO هذا إلى نماذج عمل في العالم الحقيقي، فقد يكون لعملة Hcash المشفرة تأثير أكبر على مؤشرات تبادل العملة المشفرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC 

بالإضافة إلى نموذج الشبكة الهجينة، يستخدم Hcash أيضًا نموذج إجماع هجين. يتم تحقيق حوكمة DAO باستخدام كل من إثبات العمل وإثبات الحصة. يتم تحفيز كل من عمال المناجم والمختصين بحقوق التصويت على الشبكة التي تستند إلى كل من PoW و PoS. يستخدم Decred أيضًا نموذج الإجماع المختلط هذا.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة HC القيمة وسعر المخطط كاملاً. إذ يعد Hcash مشروعًا طموحًا، لكنه يتقدم في خارطة الطريق مع مشروع ملموس أكثر من معظمه. التبادل والتوافق هما مكونات هذه الصلصة الخاصة، ويريد هذا الفريق أن يكون حزام باتمان في عالم التشفير.