كييفوْ.. فلومينينسي ضد الأهلي.. كيف يفكر كولر لإيقاف الهجوم البرازيلي؟

tullaab22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
كييفوْ.. فلومينينسي ضد الأهلي.. كيف يفكر كولر لإيقاف الهجوم البرازيلي؟

كييفوْ.. فلومينينسي ضد الأهلي.. كيف يفكر كولر لإيقاف الهجوم البرازيلي؟ ,

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلية لخوض مباراة قوية ومنتظظ مرة ضد فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندي 2023 والتي ستقام حاليًا في 12 المملكة العربية السعودية في الفترة من 22 ديسمبر.

ليتمكن النادي الأهلي من تقديم عرض مميز في الليل وإمكانية الحصول على بطاقة العبور والاشتراك من فريق اتحاد جدة السعودي في مباراة صعبة، بعد وزه ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

كيف الاتصال العكسي بهجوم فلومينينسي؟

بعد الفوز الكبير للنادي الأهلي في مباراة ضد الاتحاد، تم تحديد مبار اة الحامي بين النادي الأهلي وفريق فلومينينسي البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية. هذه المباراة ستكون شيقة ومحتدمة حيث يتنافسان على ما إذا كان مكان في النهائ ي للبطولة العالمية.

تتميز بكفاءة قوية وسرعة مذهلة، حيث يوجد عدد هائل من اللاعبين مما يمكن للفريق من اصطياد نسر الفريق الأهلية أن يصل إلى النهائي.

يعتمد الفريق البرازيلي في أسلوب لعبه على الأجنحة، وذلك كقوة كبي مرة فريق فلو مينينسي، حيث يوجد “كينو” الذي سبق وواجه النادي الأهلية مرت ين سابقًا عندما كان يلعب مع فريق بيراميدز. بالإضافة إلى ذلك، يوجد اللاعب أرياس الذي يعتبر هجوميًا رائعًا بقوة، حيث سجل 7 أهداف في بطولة الدوري البرازيلي.

فلومينينسي

كما يعتمد الفريق البرازيلي بشكل كامل على قدراته الأرجنتينية 10، وأهدافه، حيث لدورهم حضورهم في تتويج فلومينينسي بكأس الليباتوريس لأول مرة في تاريخهم.

فمن أجل مارسيل كولر على نقطة ضعف الفري ق البرازيلية وهي “خط الدفاع” عن طريق الجناحين بيرسي تاو وحسين الشحات. لعب فريق فلومينينسي البرازيلي، الذي ينافس نادي الأهلي في نصف النهائي 55% من الماء موجود في الماء، لقارية واستقبلت نتيجة 61 هدفاً، وهذا دليل واضح على ضعف دفاع زملاء مارسيلو.

سوف يتخلف كولر عن نفسه الذي سيواجه اتحاد جدة في نهائي المونديال، مع إضافة تعديل واحد فقط، وهو يعود اللاعب أليو دي انج إلى وسط الملعب إلى جانب إمام عاشور ومروان عطية، وذلك بفضل القدرات البدنية وقدراته في التأقلم بسرعة ومهارات الفريق البرازيلي .

لعدة الأهلية ضد فلومينينسي

من أن يشارك المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الف إليكم بعض الكلمات التالية:

اللاعبو الأهلي

حارسة المرمى: محمد الشناوي.

صف الدفاع: معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

الثلاثة لاعبين المهمين في فريق الوسط هم إما عاشور ومروان عطية وألي و ديانج.

قائمة اذا وقع فيها خط حسين الشحات، محمود كهربا وبيرسي تاو.

الفريق الرائد لفلوميننسي في مواجهة الأهلي في بطولة أندية.

من المتوقع أن تخوض مباراة ضد الأهلي في كأس العالم للأندية اليوم على النحو التالي.

حراسة المرمى: فابيو.

توقف الدفاعية: صامويل أكزافير – فيليبي ميلو – نينو – مارسيلو.

في الوسط: أندريه مارتينيلي وماتيوس.

في خط التخطيط: جون أرياس، جانسو، كينو.

في الموقع: الألماني كانو.

في مباراة فلومينينسي ضد الأهلي، يتساءل الجميع عن كيفية تفكير كولر ف يهاجم الفريق البرازيلي.