«لأصحاب الرؤية الثاقبة».. هل يمكنك اكتشاف 4 تفاحات بين أوراق الشجر خلال 15 ثانية؟ 

«لأصحاب الرؤية الثاقبة».. هل يمكنك اكتشاف 4 تفاحات بين أوراق الشجر خلال 15 ثانية؟  ,

نشر موقع ذا صني الترفيهي، جديدة من صور التحديات الذهنية والأوهام البصرية، حيث يلزم صورة اللغز العثور على أربعة تفاحات بين أوراق الشجر في فصل في أقل من 15 ثانية، موسضحًا أنه يمكنك ممارسة هذا اللغز الممتع مع أطفالك وقضاء وقت ممتع معهم، وهي أفضل من ممارسة الألعاب الإلكترونية الأخرى التي تؤثر على العقول بالضرر، أمانا فإننا نقدمها لك طريقة ممتازة لتتمكن من إزالة الماء من الماء للتواصل الاجتماعي، كنوع من أنواع التسلية والمتعة والاثار

اختبر قوة بصرك.. ستموت عن أبل!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر العقلانية، أن الأوهام البصرية هي صورة رائعة تكتشفنا وتختبر مهارات المواهب لخاصة لنا، فهي توفر رؤية كيفية دماغنا المعلومات في المرئية، إلى جانب ذلك من المعروف أنها تبرز إبداع الإبداع وتحف الدماغ في التفكير بشكل إبداعي وهي أيضًا طريقة رائعة لتحدي الذكاء وتحذير سينما. حل المشكلات.

أبل آي هاي كيو سبوت 846419818

هل وجدت التفاحات الأربعة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع العلمي: ” أن الصورة أعلاه يمكنك رؤية مجموعة من الأشجار الغنية على الأرض، ولكن تشدد على الموقع بوجود أربع تفاحات بين هذه الأوراق عليك العثور عليها خلال المهلة المحددة، عجلوا… هيا… وقتك تبدأ الآن.. الوقت يجري بسرعة. “. هيا… كنت فضوليًا تعلم الحل انظر إلى الصورة التي توجد في نهاية الصفحة، بالتوفيق للجميع”.

أبل آي المقر الرئيسي بقعة 846419938