«لغز محتاج المفتش كرومبو».. هل يمكنك اكتشاف 7 وجوه مخفية في الغابة خلال 10 ثوان؟ 

tullaab19 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز محتاج المفتش كرومبو».. هل يمكنك اكتشاف 7 وجوه مخفية في الغابة خلال 10 ثوان؟ 

«لغز محتاج المفتش كرومبو».. هل يمكنك اكتشاف 7 وجوه مخفية في الغابة خلال 10 ثوان؟  ,

نشر موقع ذا صني العلمي، صورة جديدة من صور التحديات الذهنية والعثور على الاكتشاف المذهل سبعة وجوه مخفية موجودة في الغابة في أقل من 10 ثوان، من المؤكد أنه لن يتمكن من العثور على سوى عدد قليل من الأشخاص الذين يظهرون مام كبيرة بالتفاصيل، حيث تعتبر ألعاب تحفيزية كبيرة أسلوبًا مجربًا وصحيحًا لتحسين حالتك من ألعاب أرينيوم أرمينيا التي تحتاجها لبدء كما من المعروف أن هذه الأفكار المبتكرة جانبى وقدرات حل المشك لات عند حلها بشكل جيد بشكل منتظم.

اكتشف عبقرك.. وأبحث عن العمالة المخفية!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الميكانيكية، أن هذه الألعاب الأفضل بالكثير من الألعاب التي لا يوجد منها أي مساحة مخصصة لها، لذلك تعجبك هذه الفكرة الفريدة التي تعتمدها أثناء النظر في المشكلة، وموضحًا أنه أثناء حل هذه الألغاز الذكية، عليك فحص المشكلة. وتوصلت إلى النتيجة، كما توصلت إلى هذه النتيجة.

تجميع الصور صورة الرسم باليد 845303159

هل عثرت على الـ 7 وجوه المخفية؟.. إليك الحل

وتابع الموقع العلمي: ” أن الصورة أعلاه يمكنك رؤية كثافة مليئة بالزهور ولكن شدد الموقع على سبعة وجوه مخفية وسط الزهور، عليكم العثو ر خلال المدة المحددة، هيا يموت الوقت بسرعةًا… اوا.. عجلوا… وقتك انتهى… تهانينا لكل من عثر على الحل بدون تفاصيلوا معها الأمر الحل الموجود في نهاية الصفحة “.

تجميع الصور صورة الرسم باليد 845310237