“لأصحاب النظر الثاقب فقط”.. هل يمكنك العثور على 3 اختلافات في 7 ثواني؟

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
“لأصحاب النظر الثاقب فقط”.. هل يمكنك العثور على 3 اختلافات في 7 ثواني؟

“لأصحاب النظر الثاقب فقط”.. هل يمكنك العثور على 3 اختلافات في 7 ثواني؟ ,

نشر موقع جاغران جوش المسلية وصور لأوهام البصرية، لغز جديد من الألغاز البصرية يكون عبارة عن صورتين لحد أطفال يركب سيارة سباق الا اللون، وانت النظر إلى صورتي الطفل لأول مرة يعتقد المشاهدين تطابقا متطابقتين تماما ولا يوجد اختلافات أي اختلافات، ولكن شدد الموقع العلمي جاغران جوش ذلك هذا غير صحيح، مشرق يوجد بين الصورتين 3 ساعات من العمل ود وقت محدد لحل هذا اللغز والعثور على تلك الاختلافات الثلاثة بين الصورتين، حيث يطلب الموقع من المشاهد اكتشاف الاختلافات الثلاثة في 7 ثو اني، ويتوفر الهدف من ذلك اللغز أكثر المتعة و الاثارة.

من 3 مرات إلى 7 مرات!

وأوضح موقع جاغران جوش الترفيهي، أن صور الأوهام البصرية تكون مبنية على خداع عقل الإنسان بحيث تجعله يرى الأشياء بطريقة مختلفة، أو تخدع الأوهام بصري عقل الإنسان كي لا يستطيع رؤية الأشياء الظاهرة والضحية أمامه، أو رؤية أشياء موجودة غير أمامه، ما يغرق في انتشار معتقدا ت خطأ وأقاويل يرتبط الأوهام البصرية بالسحر والشعوذة ولكن تلك المعتقدات خاطئة وغير صحيحة، وعلى وجه التحديد فتكون صور الأوهام البصرية المفيدة للعقل.

من 3 مرات إلى 7 مرات!
من 3 مرات إلى 7 مرات!

هل وجدت على الاختلافات بين الصورتين؟.. إليك الحل

وأضاف الموقع الترفيهي “هل انت عازف مزجك؟.. أمامك صورتين ن 3 مضخات مياه 3 مضخات مياه 7 مضخات مياه.احذر فالوقت يمر سريعا… ت؟.. رائع!… العثور على الاختلافات الثلاثة، وحظ سعيد المرة القادمة الناس، ويعملون في الصورة ثم يختارون الصفحة”.

من 3 مرات إلى 7 مرات!
من 3 مرات إلى 7 مرات!