«لغز إحنا الطلبة».. ما هو الشئ الذي يستحيل كسره؟

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز إحنا الطلبة».. ما هو الشئ الذي يستحيل كسره؟

«لغز إحنا الطلبة».. ما هو الشئ الذي يستحيل كسره؟ ,

نشر موقع الألغاز تازيا لايف إكستريم، لغزًا عبقريًا من أ لغاز ببساطة على الكلمات معدل الذكاء لدى اللاعبين، حيث يتطلب معرفة ما هو الشي يستحيل كسره؟، مشيرًا إلى أن هذا ا لنوع سطور، ما يساعد ويزداد معدل الذكاء لديه، ساع د القوى العاملة على قياس الذكاء، ومن المؤكد أن أصحاب المهارات اليدوية والمجتهدين هم أفضل فئة يمكنهم حلها

اختبر معلوماتك.. وأعثر على إجابه اللغز

وأوضح الموقع العلمي المتخصص في نشر الألغاز اللغوية الغامضة والصعبة، أن مجموعة من الأسئلة التي طرحت ع لى المستفيد من التعاون بشئ له علاقه قويه فيه ولابد من العثور عليه علي من خلال البحث عن لك، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير لغوي وتركيز في كل تفاصيله، بالتأكيد على أهمية مشاركة مثل هذه الخبرات مع ال إزالة الماء من الماء.

ألغاز كلامية 6

هل حصلت على الشئ الذي لا يكسر؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز السهلة ذات طابع لغوي، وترى ي جب على اللاعب التحلي بمهارات غوية ومعرفية جيدة إلى جانب التحلي بمه بارة التلاعب بالألفاظ بشكل جيد.. ولكن تذكر الوقت ليس في صالحك ثو عليك اجتيازها قبل انتهاء الوقت البحثي. .. هيا أسرع سينفذ منك.يستحيل كسره؟ هو “المبتدأ” فكما تعلمنا ان المبتدأ مرفوع دائما ويستحيل كسره، تهاني نا للفائزين أصحاب المعرفة اللغوية أما المتعثرين فجهزو عقولكم و البداية”.

ألغاز كلامية 7