لاعب يد الأهلي المصري يستغيث بالملك سلمان لعلاج شقيقه

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
لاعب يد الأهلي المصري يستغيث بالملك سلمان لعلاج شقيقه

لاعب يد الأهلي المصري يستغيث بالملك سلمان لعلاج شقيقه ,

لقطة – وجه أحمد خيري، لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المصري ومنتخب مصر لكرة اليد، رسالة استغاثة إلى صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، من أجل علاج شقيقه الذي يعاني من مرض صحي خطير.

ويعاني الشقيق الذي لعب لمنتخب مصر من أزمة صحية وتدهور في حالته، حيث يحتاج لعملية جراحية سريعة لزراعة الرئة، وهي تقنية غير متوفرة في مصر، بحسب ما قال اللاعب.

وقال خيري في رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام:

لقد ابتلاني الله وعائلتي وكلنا راضون بقضاءه وقدره بمرض أخي عمرو مصطفى خيري وعمره 27 سنة. يعاني من توسع القصبات الهوائية وتليف في الرئتين وفشل تنفسي ووظائف تنفسه 30% من وضعها الطبيعي ويحتاج إلى أكسجين منزلي مستمر.. ومؤخرا تدهورت حالته. حالته الصحية، وطلب الأطباء إجراء عملية عاجلة لزراعة رئتين من متبرع متوفى حديثا لإنقاذ حياته، وهي تقنية غير موجودة في مصر.

وتابع: ونظرًا لأن تكاليفها تفوق الإمكانيات بكثير، فإنني أتوجه بهذا الطلب إلى صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، ليتفضل بالموافقة على إجراء هذه العملية لأخي في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث التخصص وتتوفر الكفاءات والخبرات الطبية في هذا المجال. ربما سيكون ذلك بصيص أمل لإنقاذ حياة. أخي.

يُشار إلى أن أحمد خيري توج مؤخرًا مع منتخب مصر لكرة اليد بلقب البطولة الإفريقية، مما سمح للفراعنة بحجز مكانهم في أولمبياد باريس.