لحاجة في نفس لبيب، سر عدم انتظار الزمالك لضم عبد الله السعيد مجانا نهاية الموسم

tullaab1 فبراير 2024آخر تحديث :
لحاجة في نفس لبيب، سر عدم انتظار الزمالك لضم عبد الله السعيد مجانا نهاية الموسم

لحاجة في نفس لبيب، سر عدم انتظار الزمالك لضم عبد الله السعيد مجانا نهاية الموسم ,

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك أبرم صفقة قوية بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، وهي صفقة جماهيرية، ومفيدة أيضًا على المستوى الفني.

وقال في تصريحات عبر برنامجه Box to Box الذي يذاع عبر قناة ETC: “الزمالك أبرم صفقة علنية في المقام الأول بضم السعيد، كما أنه لاعب فني جيد في خط الوسط، خاصة وأن لديه تجارب جديدة.”

وأضاف: “البعض يقول إنه كان من الممكن انتظار السعيد حتى نهاية الموسم وضمه مجانا، لكن هناك أهداف خاصة لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، أهمها الفوز باللقب”. لقب الكونفدرالية.”

وتابع: “الزمالك ضم العديد من اللاعبين، منهم زياد كمال، ومصطفى أشرف، ومحمد عاطف، وسيف جعفر، وياسر حمد، ومهاب ياسر، وناصر ماهر، وأصبح الفريق يضم العديد من العناصر في جميع المراكز”.

وأتم: “هدف الزمالك هو الفوز بالكونفدرالية في المقام الأول من أجل العودة إلى الطريق الصحيح”.

عبدالله السعيد ينضم للزمالك

نجح مسئولو نادي الزمالك في قيد عبدالله السعيد ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد تسجيل اللاعب لدى اتحاد الكرة.

وعلم فيتو أن مسئولي الأبيض تواجدوا في اتحاد الكرة منذ قليل وقاموا بتسجيل عبدالله السعيد في قائمة الزمالك بشكل رسمي.

وقع اللاعب عبد الله السعيد رسميا على عقود انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الحالي قادما من نادي بيراميدز.

وتواجد عبدالله السعيد داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة ووقع رسميا على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء.

أعلن مسئولو نادي الزمالك، أمس الأربعاء، عن الصفقات التي وقعها النادي الجديد مع مسئولي القلعة البيضاء لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومن أبرز الأسماء التي تعاقد معها محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش، وحمد ياسر مدافع منتخب فلسطين، وأحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، ومحمد عاطف لاعب طنطا، وغيرهم من اللاعبين.

وافق مسئولو نادي الزمالك على إعارة محمد طارق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لنادي المصري لمدة موسم ونصف.

وأتم مسئولو نادي الزمالك صفقة ضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، لينضم إليه خلال شهر يناير الجاري لمدة موسم ونصف، ومن المقرر أن يعلن النادي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ينتظر محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه مع القلعة البيضاء، خاصة أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وينتظر محمود علاء موقفه مع النادي هل سيرحل أو يستمر مع الفريق أو يجدد عقده مع القلعة البيضاء.

كشف مصدر بنادي الزمالك أن النادي قام بطرد ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين من أجل ضمه لصفوف فريق الزمالك حال اجتيازه الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

ويقيد الزمالك المدافع ياسر حمد كلاعب محلي لأنه لاعب فلسطيني، وهو ما تنص عليه لوائح القيد المعمول بها في الدوري المصري، مع عدم احتساب اللاعب الفلسطيني ضمن عدد اللاعبين الأجانب.