لخلاف على 200 جنيه، التحقيق مع قهوجي أنهي حياة شاب طعنا بـ”سكين” في الدقهلية

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
لخلاف على 200 جنيه، التحقيق مع قهوجي أنهي حياة شاب طعنا بـ”سكين” في الدقهلية

لخلاف على 200 جنيه، التحقيق مع قهوجي أنهي حياة شاب طعنا بـ”سكين” في الدقهلية ,

فتحت نيابة شربين بمحافظة الدقهلية تحقيقا في واقعة مقتل شاب على يد أحد المقاهي بسبب خلاف على دفع 200 جنيه.

أنهى قهوجي حياة شاب عشريني بطعنه بالسكين في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، بعد أن استدان الجاني 750 جنيها ودفع 550 جنيها من المبلغ، فنشبت بينهما مشادة كلامية، مما أدى إلى تطورت إلى مشاجرة قام فيها الجاني بإحضار سكين.

وأنهى حياة الشاب بسبب رفضه سداد باقي الدين بقيمة 200 جنيه. وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية

وتلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى شربين العام من العميد محمد منير العدل قائد مركز شرطة شربين بوصول “علي أبو طالب” علي “22 سنة، مقيم عزبة 14 المركز، جثة هامدة، “اعتداء من قبل آخرين”. .

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شربين، بقيادة المقدم صلاح عودة، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن المجني عليه تعرض للطعن بالسكين حتى الموت، أمام مقهى يُدعى “عماد ن.، 19 عاماً”. عاماً، من سكان قرية عباد الجزار التابعة للمركز.

وتبين أن المجني عليه تعرف على الجاني من خلال جلوسه في أحد المقاهي، إلا أن الجاني طلب اقتراض مبلغ 750 جنيها، فأعطتها المجني عليها للقاتل. وبعد فترة طلب منه سداد قيمة الدين، إلا أن المتهم دفع 550 جنيها، وبعد مماطلة رفض سداد المبلغ المتبقي وهو 200 جنيه، واندلع مشاجرة. ودار بينهما تبادل كلامي قام فيه الجاني بإسقاط سكين أبيض بالسكين وطعن المجني عليه مما أدى إلى مقتله. وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة شربين من القبض على المتهم. وبمواجهته اعترف واعترف بارتكاب الواقعة، وأشار إلى السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

تم تحرير المحضر اللازم عن الحادث، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث.