«لغز دكتور فرانكشتاين».. ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب؟

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز دكتور فرانكشتاين».. ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب؟

«لغز دكتور فرانكشتاين».. ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب؟ ,

نشر موقعتازيا لايف اكستريم، لغزًا عبقري من ألغاز تسليه ولمرح فهو يحتوي على اساليب التلاعب بالألفاظ تترجم معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يلزم معرفة ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب؟، مشير ًا إلى أن هذا النوع من الألغاز تسرع من أنشطة الذاكرهزيد من خلال تركيزه على التركيز، مما يجسد استيعابه في جميع الأشياء، من المؤكد أن أصحاب الأعمال يرحّبون بالذكاء والمهارة فقط من خلال قدرتهم على حل اللغز في غضون 5 ثواني.

مختبر عبقريك.. وأعثر على حل اللغز

بما في ذلك الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية الممتعة والعبقرية، أن مجموعة من الأسئلة التي طرحت على اللاعب المستفيد من التعاون بشئ مجهول لا يوجد في كل مكان و لا بد من العثور على ع ليه في خلال ست ثواني فقط، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب التفكير خارج الحظ بك ، بالتأكيد على أهمية أوقات مش اركة مثل هذه الألغاز في المجتمع مع العائلة لتسليه والمستمتعه والمرحلة .

ألغاز كلامية 12

هل عثرت عليك على الشئ المجهول؟.. الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز السهلة والمرحه، ويجب على اللله ولكن هل يسمح لك الوقت ؟ لا فليس أمامك يوي ثواني قليله .. خذ نفسًا عميقًا واعثر على الاجابه س ريعا .. هيا أسرع فالوقت ليس في صالحك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ماهو الشي الذي ينبض قلب؟ هو “الساعة” فعقارب الساعة الآن تنبض ولكنها جماد بلا قلب، نهنئ للفائزين ا لأولئك الذين اكتشفوا الحل سريعًا وحظ سعيد المرة القادمة للمتعثرين”.

ألغاز كلامية 13