«لغز عايز دماغ شغالة».. هل يمكنك إصلاح المعادلة عن طريق تحريك عود ثقاب واحد؟ 

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز عايز دماغ شغالة».. هل يمكنك إصلاح المعادلة عن طريق تحريك عود ثقاب واحد؟ 

«لغز عايز دماغ شغالة».. هل يمكنك إصلاح المعادلة عن طريق تحريك عود ثقاب واحد؟  ,

نشر موقع ساركار إكزام الترفيهي صورة جديدة من صور تحديات الذهنية والأوهام البصرية، حيث يلزم حتما أن يعود ثقاب تنتهي المعناه 1+2-3=199. عادلة عن الطريق وهل تعود ثقاب واحد فقط، مؤكداً أن ألغاز أعود الثقاب أو الألغاز الرياضية بشكل عام تحتاج إى ذكاء الخارق في حلها، هل أنت مستعد للأعمال التشريعية التنفيذية وتحدي قد تعرَّف؟ حيث يتضمن هذا الإعلان التشويقي للدماغ لغزًا كلاسيكيًا واوادالثقاب والمعادلات الرياضية المهمة، وهي متاحة عودة ثقاب واحد من أجج لإصلاحها.

اختبر نسبة ذكائك.. غير محدود!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أن معنا م ثير الزجاج وهو عبارة عن معادلة مهمتك تتحدد في حيث تعود ثقاب واحد من أجل إصلاحها، بالتأكيد، أن الهدف من هذه الألغاز عن طريق التحويل وأخيراً إلى بيان رياضي صحيح، وتحتفظ بديلاً: “تذكر دائمًا إنها تتيح لك أن تعود بثغرة واحدة فقط وتتاح الفرصة أمامك مرة واحدة أيضًا، وتحدد العود الذي ترغب فيه وما قبل القيام بأي خطوة، خذ نفس الخطوات وابدأ معنا الحل”.

هل يمكنك حل 1 2 - 3 199 المعادلة 1024x683 1

هل يمكن الاختيار من غير متاح؟.. الحل

وتابع الموقع العلمي: ” بعد فحص شامل وتكسيرها إلى أجزاء صغيرة يمكنك الآن البدء في الحل وتحريك عود الثقاب… أنت قدها لا تقلق… المهم كانت النتيجة أنت شجاع بما يكفي من أجل المحاولة فقط، تهانينا لكل من قام بتحريك عود الثقاب صحيح، أما الذين لم يستطيعوا الحل… لصفحة.

هل يمكنك حل 1 2 - 3 199 سنوات المعادلة 1024x683 1