لو دفعنا فلوس كتير مش هنقدر نروج لمصر زي محمد صلاح (فيديو)

tullaab19 فبراير 2024آخر تحديث :
لو دفعنا فلوس كتير مش هنقدر نروج لمصر زي محمد صلاح (فيديو)

لو دفعنا فلوس كتير مش هنقدر نروج لمصر زي محمد صلاح (فيديو) ,

دافع محمد صلاح، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد الهجوم الذي تعرض له عقب رحيله عن المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار. ديفوار عقب إصابته.

وزير الرياضة يتحدث عن قوة محمد صلاح

وقال “صبحي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”: “محمد صلاح أيقونة وقدم الكثير من أجل الصورة الذهنية للمنتخب”. لاعب كرة القدم المصري ومن أجل مصر. لقد وصل إلى أعلى مستويات الاحتراف، وكنا نتمنى أن نرى لاعبًا يدخل الدوري». “إنجليزي.”

ترقية محمد صلاح لمصر

وأضاف: “اللاعبون المصريون وعلى رأسهم محمد صلاح نقول لهم نحن معكم لأنكم صورة ذهنية عنا، وإذا دفعنا أموالا كثيرة للترويج باسم مصر، فما النجوم و لن يحدث هذا مع الكابتن، بما في ذلك محمد صلاح”.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، آخر تطورات إصابة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني.

وبحسب ما أوردته صحيفة ليفربول إيكو، فإن إصابة محمد صلاح الأخيرة هي شد عضلي، وسيخضع لعلاج روتيني يتبعه نادي ليفربول، الذي يقوم بإعادة فحص اللاعبين الذين عادوا مؤخرًا من الإصابة، نظرًا لعودة صلاح مؤخرًا من الإصابة خلال الفترة الماضية. ومشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية. كوت ديفوار 2024.

ويملك هجوم ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح رقما مميزا خلال الموسم الحالي في كافة البطولات.

ليفربول هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم الذي يضم 4 لاعبين مختلفين سجلوا 10 أهداف أو أكثر في مختلف البطولات.

ومنذ بداية الموسم الحالي، سجل النجم المصري محمد صلاح 20 هدفًا، أكثر من أي لاعب آخر في صفوف الريدز.

ويأتي الأوروغوياني داروين نونيز والبرتغالي ديوغو جوتا في المركز الثاني برصيد 14 هدفا، يليهما الهولندي كودي جاكوبو برصيد 10 أهداف.

واصل هالاند مهاجم مانشستر سيتي صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم غيابه عن التسجيل في مباراة السيتي أمام تشيلسي في قمة الجولة الـ25.

وقلص محمد صلاح، الذي عاد للمشاركة مع ليفربول بعد تعرضه للإصابة في أمم أفريقيا، الفارق مع هالاند إلى هدف واحد في الصراع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفه الـ15 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني خلف هالاند في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وسجل دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث، 14 هدفا، وأحرز أولي واتكينز، لاعب أستون فيلا، 13 هدفا في المنافسة الشرسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، بعد نجاح الثنائي في تسجيل الأهداف خلال الجولة الـ25 الحالية.