ليس موديست.. محترف يرحل عن الأهلي في الشتاء لهذا النادي

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
ليس موديست.. محترف يرحل عن الأهلي في الشتاء لهذا النادي

ليس موديست.. محترف يرحل عن الأهلي في الشتاء لهذا النادي ,

تقرير صحفي، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو نجم الأهل ي، طالب من الجهاز المدير الفني المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بالسماح له بالرحيل عن روجر الأحمر، من أجل البحث عن فرص المشاركة في المشاركة بعد أن يتمكن من السيطرة على الحسابات السويسرية خلال الفترة. الأخير.

الإنجاز إلى كريستو أصبح قريبًا من الرحيل عن الصف الأهلية خلال فترة الانتقالات الإقليمية في شهر يناير القادم، حيث حصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي، في الوقت الذي رحب فيه كولر برحيل لاعب على سبيل الإعارة في الدوري دائمًا للمشاركة ومن ثم طلبت من جديد.

وسام ابو علي ويكيبيديا؛ أهم المعلومات عن صفقة نادي الأهلي الجديدة

نجم الأهلي ينتقل لهذا النادي

استكمال الالتزام، أن فريق سموحة تورط في الحصول على خدمات اللاع بالتونسي الضاوي كريستو، خلال فترة انتقالات المقاطعة اليهودية الرسمية، وين تتأخر خلال التوقف عن الوصول إلى ما يخرج عن طلب الحصو على خدمات التسجيل على سبيل الإعارة.

واسعة 24
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

ولم يخرج اللاعب الضاوي كريستو إلى البطولة الكاملة مع الأهلي، حيث يشارك في المباراة النهائية إلا في أوقات محددة، بسبب وجود زخم كبير من اللاعبين في نفس مركزه وخروجه من حسابات المدير الفني، على الرغم من تقديمه م ستوى مميز في تونس قبل انضمامه للأهلي.

على جانب آخر، واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، تكييفات الجولة للمبا راة الأغاني، ومقررها يوم السبت المقبل 25 من نوفمبر الحالي في الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولتي ستقام على استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

انضم إلى مران الأمس، العديد من اللاعبين على رأسهم إمام عاشور وحسين الشحات بعد أن طلبوا من اللاعبين من تخب اليوم الثلاثاء المواهب للمباراة المرتقبة.