ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد

tullaab9 نوفمبر 2023آخر تحديث :
ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد

ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد ,

ماذا قالت ابو ذكري كاملة عن بيومي فؤاد، هو ما سنقدمه لكم في هذا المقال، وقد أحدث المنشور الذي نشره المخرج كامل ابو ذكري عبر حساباتها الرسمية على فيسبوك والتي هاجمت به الممثل بيومي فؤادجة ضجة كبيرة بين الناس ووسائل الإعلام، وفي هذا المقال سندرج لكم ما قالته كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد وسنتحدث أخرج الماء من الماء.

ماذا قالت ابو ذكري كاملة عن بيومي فؤاد

“الماء في الماء والماء في الماء. لعمل اتحضر واتكتب وتنفذ في 3 أيام وتعرضه وترقص وتغني وتخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن لا يشرفني أن تكون تيمة لك في هذه المهن ة”. “حان الوقت للإهتمام بالمياه. لهذه التفاهات وجارك بيتمذبح أطفاله ونساؤه، فلا يمكن العثور عليها وبعد ذلك فقط أن أقول الإحساس ونعمة ولا تشملك أن تتواصل مع الفن باسم”.

بهذه الكلمات دخلت النهاية كاملة أبو ذكري من خلال منشور كتبت عود يقه على التخلي بالمثل محمد سلام عن السفر إلى السعودية المتقدمة حيث كان المقرفر له المعفر عرضت باسم “زواج اصطناعي” ، والسبب الذي دعا محمد سلام لعدم المشاركة في المساهمة في عدم هو لا ف يقدم أعمال فنية للوقت في الذي شهد فيه حرب غزة والإبادة التي تشنها إسرائيل.

من هو بيومى فؤاد

بيومي فؤاد واحد من أبرز العلماء المصريين، وهو ممثل الإبداع المصري م ن مواليد 16 يونيو 1965، له أدوار متنوعة في مجال المسلسلات والأفلام السي تي في من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لم ركز إزالة الماء من الماء .

بدأ محترفًا في مجال الإدارة ويعمل في السينما بأدوار صغيرة ف من 2009 إلى 678 من 2010 إلى 2011 2011، 2011، 2011 جهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013. ير قوي بأجزائه جيف، وفي عام 2013 شارك بيومي في مسلسل موجة ساخنة، أوكا ن هذا المسلسل كبير في شهرته، يعد بيومي فؤاد من أشهر من أعلنى دو ر طبيب في سينما المصرية، 2015، 2016، 2017، 2015، 2016، 2017 قب بـ”جوكر الدراما المصرية”.

لماذا هاجمت كاملة أبو ذكري بيومى فؤاد

بدأت القصة عندما قام المصري محمد سلام بالاعتذار عن المشارك ة في مسرحية «زواج اصطناعي»، حيث قام محمد سلام قبل عدة أيام من الشهر الثاني بتقديم اعتذاره في موسم الرياض فقرة فيديو ظهر فيه وأعتذر عن المشاركة في العرض المسرحي بسبب عدم عدم تقديمه أعمال سيسمح ذلك للماء بأن يجف. وكان مع بيومي فؤاد في تقديم هذه المسرحيات، ولكن بيومي فؤاد ساهم في المشاركة ولم يبق منها، وإيجاد بديل عن الممثل محمد سلام اسمه محمد أنور، وفي نهاية عرض المس رحية وجه بيومي فؤاد رسالة إلى محمد سلام قال فيها ” من حقك تعتذر عن ذلك، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنج ييش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فني مصري، وأنتم بتحترمونا وحن ا بنحترمكم جدا”. ” شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهورفي كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي، وهنا يحاول أن يخفف على رجل أنقذ موقف ورجل قدها اسمه محمد أنور”. وختم بيومي فؤاد كلامه: “أنا فنان مصري ولي، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم ف ن”.

وقد أثارت هذه الكلمات المشاهدة على بيومي فؤاد في ظل الحرب والإبادة الجماعية التي تعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وهذا ما دفع الماخر جدة كاملة ابو ذكري لم تفاعلة بيومي فؤاد عبر حساباتها على فيسبوك، كما تعر فبيومي لموجة من الانتقادات من متابعيه وتعرض جميع وسائل الإعلام التواصل الاج تماعي .

مقالات قد تهمك

إلى هنا قد يصل وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي قدم لكم به بينو ان ماذا قالت ابو ذكري كاملة عن بيومي فؤاد والذي فيه عن المنشور الذي تألقت خلاله الممثل بيومي فؤاد بينا لكم ماذا قال كامل ابو ذكري عن بيومي فؤاد وتحدثنا عن تفاصيل قصة بدايتها ولمحة بسيطة عن بيومي فؤاد.