ماذا يقدم مشروع اكس سبيكتر -xSPECTAR لمستخدمي بلوكشين XRPL؟

tullaab5 يونيو 2023آخر تحديث :
مشروع اكس سبيكتر -xSPECTAR

يعمل مشروع اكس سبيكتر  xSPECTAR الثوري، والذي يمتلك ميتافيرس خاصة به تدعى “xSPECTARverse “، على تعزيز نظام XRP Ledger البيئي، ولكن السؤال الآن، كيف تتم هذه العملية.

بلوكشين XRPL ، هي شبكة عامة لامركزية تُستخدم للتحقق من صحة معاملات شبكة الريبل وتعمل xSPECTAR على تحقيق التالي:

xSPECTARverse

تعد xSPECTARVERSE فرصة استثمارية مميزة وفريدة من نوعها، من خلال توفير مساحة واسعة في عالم رقمي وافتراضي واسع النطاق، تقدم فيها الدعم والتسهيلات اللازمة للشركات لبناء مشاريعهم والحصول عليها باستخدام منصة تجارة الكترونية تدعم العملات الرقمية، مما يسهل على هذه الشركات التعريف بأسواقها الخاصة وتسويق منتجاتها وزيادة عدد عملائها وحجم انتشارها.

الاستثمار العقاري

يتم منح وكلاء xSPECTAR فرصة مثيرة لإدارة العقارات الافتراضية في عملية تعرف باسم phygitalization، حيث يقوم فريق xSPECTAR  بتطوير حالة استخدام لمطوري العقارات والمهندسين المعماريين ووسطاء العقارات وأي شخص آخر يشارك في مجال العقارات ليصبح نشطاً في xSPECTARverse.

يتضمن Phygitalization ترميز العقارات في العالم الحقيقي. بهذه الطريقة، يهدف المشروع إلى منح المجتمع إمكانية الوصول إلى طريقة للاستثمار في العقارات المجزأة، وهي حالة استخدام جديدة لمشاريع بلوكتشين.

Genesis NFT

تضم مجموعة xSPECTAR Genesis NFT مجموعة من الرموز الفريدة غير القابلة للاستبدال والتي صممها فنان رقمي متخصص في إنشاء تصورات بشرية فائقة الواقعية. تضم المجموعة 8888 صورة NFT، مقسمة بالتساوي بين الذكور والإناث.

وسيحصل حاملو xSPECTAR NFT من مجموعة Genesis على إمكانية الوصول إلى العديد من التحسينات والمزايا داخل النظام البيئي، ومن بينها الوصول إلى عوالم ومباني xSPECTAR المخصصة في ميتافيرس.

ستكون الأماكن المخصصة لمالكي NFT، أو العوالم الفريدة ، أو قطع الأراضي، أماكن يمكن للمالكين أن يجتمعوا فيها للتفاعل، أو الوصول إلى محتوى حصري، أو التصويت على مقترحات xSPECTAR، أو القيام بأعمال تجارية، مع إمكانيات لا حصر لها للتوسع في هذه القطع الحصرية من أرض.

باللإضافة إلى ذلك، سيتمتع حاملو Genesis NFT دائماً بوصول حصري أولاً إلى وظائف جديدة في ميتافيرس، مثل إدخال جزء جديد أو إطلاق لعبة جديدة. عندما تبدأ xSPECTAR عرضاً جديداً لأصل رقمي، بما في ذلك بيع الأرض، فسيكون لمالكي NFT الحق في الحصول عليها قبل غيرهم.

كما أن امتلاك NFT سيمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى خاصية “إلعب لتكسب” في الميتافيرس، حيث كلما زاد عدد NFT في محفظة المستخدم، كلما زادت المكافآت.

كيفية شراء عملة اكس سبيكتر – xSPECTAR – الرقمية؟

بما أن عملة اكس سبيكتر – xSPECTAR – هي عملة رقمية، فإنه يمكن شراؤها من المنصات المركزية أو اللامركزية، ,ويمكنك الاطلاع على مقالة تتحدث عن كيفية شراء عملة اكس سبيكتر – xSPECTAR – الرقمية ، حيث يمكنك الحصول على معلومات وخطوات لطريقة الشراء بالإضافة إلى فيديو يوضح هذه الخطوات. للاطلاع على المقالة، يمكنك النقر على الرابط السابق.

https://www.youtube.com/watch?v=S7e3osxYfIY

ما هي عملة اكس سبيكتر – xSPECTAR – الرقمية؟

عملة اكس سبيكتر – xSPECTAR – هي عملة رقمية خاصة بمنصة xSPECTAR، والتي تقدم نفسها على أنها منصة رائدة في عالم الميتافيرس (Metaverse)، حيث تقدم تجربة مثيرة للمستخدمين عبر تقديم لهم إمكانية شراء الأراضي والرموز غير القابلة للاستبدال تكون أقرب للواقع.

وتعد xSPECTAR أكثر من مجرد عالم افتراضي مبني باستخدام تقنية الميتافيرس، فهي نظام بيئي جذاب يقدم للمستخدمين إمكانيات التواصل والاستكشاف والإبداع في التطوير وبناء مساحات افتراضية خاصة بهم، إلى جانب استضافة الأحداث وتحقيق مكاسب مادية عن طريق صك رموز NFTs الخاصة بمشاريعهم، وبيعها في سوق تجارية رقمية خاصة بمشروع xSPECTOR.