مارفل تكشف عن موعد عرض فيلم Thunderbolts

tullaab15 فبراير 2024آخر تحديث :
مارفل تكشف عن موعد عرض فيلم Thunderbolts

مارفل تكشف عن موعد عرض فيلم Thunderbolts ,

Thunderbolts: أعلنت Marvel Studios رسميًا عن تاريخ إصدار فيلم Thunderbolts في دور السينما.

حددت Marvel Studios يوم 5 مايو 2025 موعدًا لإصدار فيلم Thunderbolts.

انسحبت الممثلة أيو إديبيري من فيلم Thunderbolts

في هذه الأثناء، أعلنت الممثلة الشابة آيو إديبيري انسحابها من فيلم مارفل الصواعق.

بررت الممثلة أيو إديبيري انسحابها من فريق عمل فيلم مارفل القادم THUNDERBOLTS، بالقول إن جدول أعمالها مزدحم في الوقت الحالي، وهو ما لا يسمح لها بالمشاركة في العمل.

وفي الوقت نفسه، أعلنت Marvel Studios عن اختيار الممثلة، Geraldine Viswanathan، كبديل لـ Ayo Edebiri.

ينسحب ستيفن يون من تصوير فيلم Sentry في Thunderbolts

كما أعلن الممثل ستيفن يون فجأة انسحابه من تصوير فيلم Sentry في فيلم Thunderbolts.

برر الممثل الشاب ستيفن يون انسحابه المفاجئ، قبل أسابيع من بدء التصوير، بجدول أعماله المزدحم، وهو ما يضع شركة مارفل في مأزق، حيث أعلنت رسمياً أنها تبحث حالياً عن ممثل من الطراز الأول ليلعب الشخصية خلاله. أحداث الفيلم.

يبدأ تصوير فيلم Thunderbolts في ربيع عام 2024

أعلنت استديوهات Marvel رسميًا عن بدء تصوير فيلم Thunderbolts بحلول ربيع عام 2024، حيث تجري حاليًا الاستعدادات للفيلم من خلال عقد جلسات عمل مع الطاقم والأبطال.

تتحول شخصية Sentry إلى كيان شرير في فيلم Thunderbolts

كشفت تقارير صحفية أن الشخصية الشهيرة TheSentry في عالم Marvel ستتحول إلى كيان شرير، تحت اسم TheVoid، ضمن أحداث فيلم Thunderbolts، حيث سيصبح TheVoid عالماً موازياً يسافر إليه فريق الأبطال الخارقين.

تفاصيل عن أحدث الشرير في عالم Marvel، Hyperion

بينما تم الإعلان عن أحدث شخصية شريرة في عالم Marvel السينمائي، Hyperion، تبحث استوديوهات Marvel حاليًا عن ممثل ليلعب دور الشرير الرئيسي في فيلم Thunderbolts.

وذكر تقرير صحفي أن شخصية الشرير هايبريون تم وصفها من قبل مصادر داخل استوديوهات مارفل بأنها نسخة من شخصية البطل الخارق سوبرمان، والتي تحتكر شركة دي سي المنافس لشركة مارفل حق استغلالها في أعمالها.

وأوضح التقرير الصحفي أن استوديوهات مارفل تقوم الآن بإجراء تجارب الأداء للاستقرار على ممثل ليجسد شخصية هايبريون، وأن من بين الأسماء التي تقدمت للدور، وأجرت الاختبارات بالفعل، الممثل الشهير “ريان جوسلينج” و”ألكسندر”. سكارسجارد.”

تفاصيل فيلم الصاعقة

وذكرت تقارير صحفية أن الممثل ديفيد هاربور سيكون له ظهور خاص في الفيلم، حيث يشارك لأول مرة في عالم مارفل للأبطال الخارقين، كما أن فيلم Thunderbolts سيأخذ نطاقاً جديداً في عالم مارفل السينمائي، حيث أنه سوف يسلط الضوء على جانب الشر من جانب الخير.

أشارت التقارير إلى أن الدور الذي ستلعبه النجمة الشابة فلورنس بوا في فيلم Thunderbolts، سيكون دورًا مثيرًا للاهتمام، مشيرة إلى عدة… تشمل الاحتمالات أن ينتهي بها الأمر إلى أن تكون قائدة مترددة، ربما حتى إلى جانب شخصية بوكي بارنز، ومن المحتمل أيضًا أن تمر شخصيتها بأزمة أخلاقية لأنها تم إرسالها في مهمات مع الأشرار السابقين.

ظهور شخصية Kingpin

سيكون Thunderbolts أيضًا بمثابة أول ظهور لشخصية Thunderbolts Kingpin، التي يلعبها الممثل المخضرم Vincent D'Onofrio.

ومن المقرر أن تظهر شخصية Kingpin لأول مرة بعد أحداث مسلسل Dared evil Born Again، وسيكون ذو سلطة عليا، لدرجة أنه سيكون ممول مشروع الحكومة الفاسدة، و”كونتيسا فالنتينا”. المشروع، مشروع فريق الصواعق.

كشف رئيس استوديوهات Marvel، كيفن فيجي، أن فيلم Thunderbolts سيتضمن ظهور شخصيات خارقة جديدة لم يلتقها المعجبون بعد في أي من أفلام Marvel السابقة.

وأوضح كيفن فيج أنه سيتم تقديم هذه الشخصيات تباعاً، خلال الأعمال التي تسبق فيلم Thunderbolts.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسةيتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.