مجدي عبد الغني بعد أزمة إصابة محمد صلاح: “معندناش اتحاد كرة”

tullaab22 يناير 2024آخر تحديث :
مجدي عبد الغني بعد أزمة إصابة محمد صلاح: “معندناش اتحاد كرة”

مجدي عبد الغني بعد أزمة إصابة محمد صلاح: “معندناش اتحاد كرة” ,

محمد صلاحانتقد مجدي عبد الغني، نجم الكرة المصرية السابق، طريقة تعامل اتحاد الكرة مع إصابة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، مؤكدا أن ما يحدث عشوائي وليس له علاقة بكرة القدم، مطالبا الجبلاية بـ إصدار بيان رسمي لتوضيح حقيقة ما يحدث.

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: “عندما يتحدث اتحاد الكرة يجب أن يكون لدينا بيان دقيق عن إصابة محمد صلاح، ومسؤولو الجبالية يمتنعون عن الحديث، ولدينا عشوائية غريبة للغاية”.

وأوضح مجدي عبد الغني أن الكرة تلعب بشكل عشوائي، وماذا على محمد صلاح أن يفعل.. ليسافر إلى إنجلترا ويتلقى العلاج؟ سيخرج شخص ما ويخبرنا بالحقيقة وما يحدث”.

موعد خروج محمد صلاح من معسكر المنتخب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، سيسافر إلى إنجلترا لاستكمال علاجه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا، لكن ذلك سيكون بعد حضوره مباراة الفراعنة غدًا. أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كما يلي:

وبعد إجراء فحوصات إضافية على محمد صلاح خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في ليفربول، تقرر عودة اللاعب إلى إنجلترا بعد مباراة الرأس الأخضر غدا لاستكمال علاجه، مع الأمل في أن ينضم للمنتخب الوطني في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية في حال تأهله.

محمد صلاح يعود إلى ليفربول بالفيتو

كلوب يعلن عودة صلاح إلى ليفربول لاستكمال العلاج

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عودة محمد صلاح إلى الريدز بعد إصابته خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال يورجن كلوب: الخطة هي عودة محمد صلاح لإعادة التأهيل في ليفربول. وإذا أصبح جاهزًا قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية، فقد يعود إلى المنتخب المصري.

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، عن تصريحات كلوب بشأن عودة محمد صلاح إلى ليفربول، وخروجه من معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كشف حمادة أنور، مدير إدارة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة هروب محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، من مباراة منتخبنا الأخيرة أمام غانا، في إطار مباريات الجولة الثانية. كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة.

وأكد حمادة أنور خلال استضافته على ملعب إف إم بالكان، والتي بثتها إذاعة الشباب والرياضة وقدمتها الإعلامية نجلاء حلمي: “محمد صلاح لاعب مهم في منتخب مصر، وقاد الفريق إلى تأهل لكأس العالم سابقًا، ويعتبر من أفضل لاعبي العالم حاليًا، وما يجب تقديره هو أنه وصل إليه مع منتخب مصر”.

وقال أنور: “محمد صلاح يلعب بشكل مريح في ليفربول ويتلقى دعمًا ومساعدة كبيرة هناك. يمكن أن يعود الاختلاف في أدائه مع المنتخب إلى عوامل متعددة، بالإضافة إلى اختلاف طريقة اللعب في مصر وإنجلترا. عقلية محمد صلاح أعظم من هذه التصرفات. إنه أحد أفضل اللاعبين.” كيف يهرب العالم.

وأضاف مدير إدارة المنتخبات بالجبالية: “حضور محمد صلاح في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الرأس الأخضر هو أفضل رد على حديث هروب محمد صلاح. ونفترض أن صلاح كان متحيزا ضد نفسه خلال مباراة غانا، وأنه شارك في مباراة الغد أمام الرأس الأخضر. هل سيقول المشجعون أنه مقاتل؟ ولم يهرب”.

وأشار حمادة أنور: “الحديث عن تحرر لاعبي المنتخب في مباراة غانا بعد خروج محمد صلاح، ليس منطقيا أو واقعيا. والحقيقة أن اللاعبين قاتلوا من أجل الفوز بالمباراة، وكل لاعب تحمل المسؤولية بمفرده من أجل إحراز النقاط الثلاث، فظهروا بهذا الشكل الرائع”.

آخر تصريحات محمد صلاح

منتخب مصرقال محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إنه يحاول تقديم كل شيء مع منتخب مصر.

وأضاف صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والرأس الأخضر: “أنا لا ألعب كرة قدم فردية، أنا ألعب كرة قدم جماعية ولم نكن ناجحين، لكن الأداء يتحسن من مباراة إلى أخرى وأنا أثق في زملائي”. في المباراة القادمة.. هؤلاء لاعبو منتخب مصر وليس منتخب صلاح أو لاعب معين». “.

وتابع صلاح: “أنا متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة الغد، وأتمنى الفوز ببطولة أمم أفريقيا”.

وتابع محمد صلاح: “لا أشاهد ما يقال عني وأتفهم الانتقادات وهذا طبيعي في حالة الخسارة.. هناك أشخاص يشجعون الفريق.. وأشكرهم.. وأتمنى ذلك”. الناس تساند الفريق.. اللاعبة ستموت بنفسها.. اللاعبة غير موفقة في النتيجة. وهذا صحيح، ولكن في النهاية هذا هو اسم مصر ونحن ندافع عنه. هناك لاعبون قليلو الخبرة يتأثرون بالانتقادات».

وتابع صلاح: “المنتخب المصري يملك لاعبين رائعين ومهرة، وسنتقدم خطوة بخطوة. التعادل بين مصر والجزائر في أمم أفريقيا يرجع إلى أن كرة القدم في أفريقيا تتطور.. والاحتراف شيء جيد».

وتابع: “أتمنى في مصر أن نترك اللاعبين يحترفون مبكرا، ويجب على الأندية مساعدتهم، لا يوجد اختلاف في الإمكانيات بين الفرق، ولكن الاختلاف في العقلية، وأتمنى أن تتطور كرة القدم العربية لأن لدينا إمكانات كبيرة.”

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

ويلتقي منتخب مصر أمام الرأس الأخضر غدا الاثنين 22 يناير في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من أمم أفريقيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر والرأس الأخضر عبر قناة beIN Sports الناقل الحصري لبطولة أمم أفريقيا.