مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد يمكنك الانضمام إليها مجانًا Facebook

Bashar mohamad3 أبريل 2023آخر تحديث :
مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد يمكنك الانضمام إليها مجانًا Facebook

الكثير من الأشخاص يبحثون عن وظائف عن بعد، بحيث يستطيعون القيام بعملهم وهم متواجدون في المنزل. لكن أين يجب أن نبحث عن هكذا وظائف؟ بالتالي سنساعدكم من خلال شرحنا عن مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد. بالإضافة إلى ما يمكن أن تطلبه كل مجموعة من عمل عن بعد. كذلك رابط الانضمام إلى كل مجموعة من مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل، لذلك تابعونا.

مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد يمكنك الانضمام إليها مجانًا Facebook

بعد كل هذا التطور التقني الذي تتسارع خطاه، بشكل يومي. أصبح الكثير من الأشخاص يحبذون الحصول على عمل عن بعد، ليستعملوا بذلك كل الأدوات الممكنة بين أيديهم. من هذه الأدوات على سبيل المثال الهاتف المحمول أو حتى اللابتوب المحمول أو حتى الأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى وجود الاتصال بالإنترنت بطرقه المتعددة من شبكة واي فاي أو حتى عن طريق البيانات. كما أن باستخدام هذه العوامل مجتمعة، لم يعد الحصول على عمل عن بعد بالأمر الصعب. كذلك يوجد العديد من المواقع الإلكترونية، التي تقوم بالبحث بدلًا عنك عن وظائف تناسب خبراتك وأغلب هذه الوظائف تكون عن بعد. من هذه المواقع الإلكترونية على سبيل المثال Freelance، Fiverr، Upwork. لكن يمكننا أيضًا الحصول على وظائف على الفيس بوك بعدة طرق، أبرزها مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد. بالتالي سنقدم في فقراتنا المتتالية شرحًا مبسطًا عن مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد.

شاهد أيضًا كيفية ربط حساب فيس بوك Facebook بباقي منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية

مجموعة Remote Tech Jobs على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد

مجموعة Remote Tech Jobs على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد
مجموعة Remote Tech Jobs على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد

هي واحدة من مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد، كما تضم حاليًا حوالي 13630 عضو. ويمكن الانضمام إلى هذه المجموعة على فيسبوك بالضغط على الرابط من هنا.
كذلك يعود تاريخ تأسيس هذه المجموعة إلى عام 2015 وهي مجموعة عامة. كما يمكن الانضمام إليها بإرسال طلب مع تحديد الوظيفة المراد العمل بها عن بعد. لكن جميع أعمال هذه المجموعة محددة لمطوري البرامج والمواقع الإلكترونية. كذلك من أهم شروطها عند كتابة منشور، استخدام اللغة الإنكليزية حصرًا. كما تساهم هذه المجموعة في تحسين أداء المطورين لديها بالإضافة إلى ربط المطورين بالشركات التكنولوجية المناسبة عن بعد.

مجموعة Remote Work & Jobs For Digital Nomads على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد

أيضًا تعتبر من مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد. كما يمكن الانضمام إليها بالضغط على الرابط من هنا. حيث تم إنشاء هذه المجموعة عام 2017، وقد بلغ عدد أعضاء هذه المجموعة لغاية هذا التاريخ 130700 عضو. كما تهتم هذه المجموعة بأعمال تطوير التطبيقات، ونشر التطبيقات، ومصممين المواقع الإلكترونية. كذلك تهتم بالشركات الرقمية وتتيح لهم عرض الوظائف على الفيسبوك من خلال المجموعة. بعدها يختار طالب العمل إحدى هذه الفرص المنشورة، وتقديم طلب توظيف للعمل عن بعد.

شاهد أيضًا ما هو Facebook Shops؟ وما هي طريقة استخدامه؟

مجموعة Remote & Travel Jobs & Life على فيسبوك

كذلك تعتبر واحدة من مجموعات فيسبوك للعثور على عمل عن بعد. كما يمكن الانضمام لها بالضغط على الرابط من هنا. ويعود تاريخ تأسيس هذه المجموعة إلى عام 2016، وهي مجموعة خاصة. حيث يتم من خلالها مشاركة الآراء حول تجارب الأعمال المتنوعة، كذلك صلة وصل بين الشركات والأشخاص للعثور على عمل عن بعد. كما أن عدد أعضاء هذه المجموعة قد بلغ 54500.

مجموعة Remote Jobs Work Any Where للعثور على عمل عن بعد

مجموعة Remote Jobs Work Any Where للعثور على عمل عن بعد
مجموعة Remote Jobs Work Any Where للعثور على عمل عن بعد

كذلك يمكن الانضمام إلى مجموعة فيسبوك هذه بالضغط على الرابط من هنا. كذلك تم إنشاء هذه المجموعة على فيسبوك عام 2016. كما يبلغ عدد أعضاء هذه المجموعة حاليًا 99700 عضو. يندرج تحت نشاط هذه المجموعة إيجاد عمل عن بعد في عدة مجالات. وتعرف هذه المجموعة عن نفسها بأنها مكان على فيسبوك لإيجاد عمل عن بعد من أي مكان في العالم. بالإضافة إلى وجود قواعد عامة يجب على الأعضاء الالتزام بها.

مجموعة Digital Nomads Jobs على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد

كذلك يستطيع الأشخاص الانضمام إلى هذه المجموعة الخاصة بالضغط من هنا. تاريخ إنشاء هذه المجموعة عام 2016. كما يبلغ عدد الأعضاء حاليًا حوالي 108300. حيث ينبغي على الأعضاء قراءة وصف العمل بشكل دقيق، بالإضافة إلى اتباع التعليمات لضمان القبول. بعد تقديم طلب العمل عن بعد، يتم وضع وسيلة للتواصل وإبلاغ الشخص بنتيجة القبول أو عدمها.
من الجدير ذكره أن إدارة هذه المجموعة تطلب من الأعضاء وضع وصف كامل عن تفاصيل أعماله السابقة وخبراته. كما تطلب منهم وضع عدد ساعات العمل التي قاموا بها، بالإضافة إلى تحديد الراتب المطلوب.

شاهد أيضًا وجود صفحات ضمن تسجيلات الإعجاب لم تقم بالإعجاب بها على الفيسبوك

مجموعة Real Ways To Earn Remote Jobs Group لإيجاد عمل عن بعد على فيسبوك

كذلك تعتبر إحدى مجموعات فيسبوك للعثور عن عمل عن بعد. كما يمكن الانضمام لهذه المجموعة بالضغط على الرابط من هنا. كذلك تاريخ إنشاء هذه المجموعة يعود إلى عام 2016، ويبلغ عدد الأعضاء المشتركين إلى الآن حوالي 15800 عضو. حيث تعنى هذه المجموعة بإيجاد فرص عمل عن بعد، ذلك من المنزل على سبيل المثال.

بذلك ينتهي هذا المقال، الذي تضمن فيه الفقرات التالية: مجموعات على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد يمكنك الانضمام إليها مجانًا Facebook. كما تضمن مجموعة Remote Tech Jobs على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد. وأيضًا تضمن مجموعة Remote Work & Jobs For Digital Nomads على فيسبوك للعثور على عمل عن بعد. كذلك مجموعة Remote & Travel Jobs & Life على فيسبوك. وتضمن مجموعة Remote Jobs Work Any Where، وغيرها من المجموعات.