محافظ سوهاج يناقش عددا من شكاوى وطلبات المواطنين

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
محافظ سوهاج يناقش عددا من شكاوى وطلبات المواطنين

محافظ سوهاج يناقش عددا من شكاوى وطلبات المواطنين ,

اجتمع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بمكتبه مع عدد من المواطنين من مختلف المراكز بالمحافظة، لبحث ومناقشة مطالبهم وحل شكاواهم، وذلك ضمن فعاليات الاجتماع العام المنعقد بمركز سوهاج. ديوان عام محافظة سوهاج، بشكل أسبوعي، لإيجاد حلول عاجلة لشكاوى المواطنين، في إطار استراتيجية. وقامت المحافظة بالتواصل والتفاعل مع المواطنين بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور الطاهر موهب مدير خدمة المواطنين الدائرة بالمحافظة.

كما اجتمع اللواء علاء عبد الجابر أمين عام المحافظة مع عدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين زاروا ديوان عام المحافظة اليوم 148 مواطناً.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، فمنها طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات معاش التكافل والكرامة، وطلبات توفير فرص عمل، وإنشاء أكشاك، وطلبات خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة، وغيرها من الطلبات للعاملين في قطاع التعليم. وتم الاستجابة للعديد من الطلبات المقدمة من المواطنين. فيما تمت إحالة بعض الطلبات الأخرى إلى الجهات المختصة للدراسة.

وأكد محافظ سوهاج حرص المحافظة على عقد الاجتماع العام بشكل أسبوعي. التعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين من مختلف مدن وقرى المحافظة والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة ومديريات الخدمات، مبيناً أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المدنية. الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات.

وأشار الفقي إلى أنه أصدر توجيهاته إلى كافة رؤساء الوحدات المحلية بتخصيص يوم خلال الأسبوع لاستقبال المواطنين والاستماع لمطالبهم وحل شكاواهم..