حزب الله يعلن استهداف قاعدة جوية إسرائيلية حساسة

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
حزب الله يعلن استهداف قاعدة جوية إسرائيلية حساسة

حزب الله يعلن استهداف قاعدة جوية إسرائيلية حساسة ,

أعلن “حزب الله” اللبناني أن مقاتلاته استهدفت للمرة الثانية، اليوم الثلاثاء، قاعدة ميرون الإسرائيلية للقيادة والسيطرة والمراقبة الجوية، ومقر الفرقة 146 في الجتون، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

حزب الله يستهدف قاعدة إسرائيلية حساسة

وأصدر حزب الله، اليوم، بيانات أكد فيها أنه استهدف “للمرة الثانية، قاعدة القيادة والسيطرة والمراقبة في ميرون بدفعة من الصواريخ المضادة للدروع، ومقر الفرقة 146 في الجتون بعشرات صواريخ الكاتيوشا”.
وأوضح حزب الله في بيان له: “نصرة لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ودعماً لمقاومته الباسلة والمشرفة، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمناطق الجنوبية، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية 15 شهيداً”. :45 من مسافة بعيدة في يوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 ظهرت قاعدة ميرون للقيادة والسيطرة والمراقبة الجوية للمرة الثانية بدفعة من الصواريخ المضادة للدروع مما أدى إلى إتلاف وتدمير جزء من معداتها بالكامل. المعدات التقنية والتجسسية.
وأضاف حزب الله في بيان آخر: “رداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمناطق الجنوبية، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، ظهر اليوم الثلاثاء، مقر الفرقة 146 في جاتون بعشرات صواريخ الكاتيوشا، ما أدى إلى إصابة مباشرة”. “.
وذكر الجيش الإسرائيلي أنه “دمر موقعا عسكريا وبنية تحتية عسكرية تابعة لحزب الله على الأراضي اللبنانية”.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت قد أعلن في وقت سابق أن إسرائيل ستزيد ضرباتها على حزب الله بغض النظر عن الهدنة المحتملة في غزة.