محافظ قنا يقدم التهنئة لأقباط قوص ونقادة بمناسبة عيد الميلاد (صور)

tullaab7 يناير 2024آخر تحديث :
محافظ قنا يقدم التهنئة لأقباط قوص ونقادة بمناسبة عيد الميلاد (صور)

محافظ قنا يقدم التهنئة لأقباط قوص ونقادة بمناسبة عيد الميلاد (صور) ,

واصل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولته التهنئة بعيد الميلاد المجيد، بزيارة لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة قوص، وكان في استقباله نيافة الأنبا بيمان أسقف قوص ونقادة وتوابعهما.

رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ واللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا حسام حمودة أمين عام المحافظة والعقيد أشرف البغدادي المستشار العسكري للمحافظة ممثلاً. أشرف أبو الفضل، والنائب معتز محمد محمود، أعضاء مجلس النواب، والدكتور ماهر جبر وكيل وزارة الأوقاف، وحسن. عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وفضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا مدير عام منطقة قنا الأزهرية، وهبة الفولي نائب رئيس مركز ومدينة قوص، و عدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

ومن جانبه قال محافظ قنا إن أعياد المصريين من الأعياد التي نحتفل بها جميعا في جو من الفرح والسعادة. ونحن نشاطر المسيحيين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركوننا فرحتنا بأعيادنا، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام على شعب مصر الحبيب مسلمين وأقباطا بمزيد من الأخوة والمحبة والترابط والخير، وأن يحفظها. وطننا العزيز. دائما وأبدا رمزا للوحدة والأمن والأمان والسلام والمحبة.

كما أعرب الأنبا بيمان عن تقديره وامتنانه للمحبة التي شعر بها من المسلمين الذين جاؤوا لتهنئة إخوانهم الأقباط بعيد القيامة المجيد، وعلى رأسهم محافظ قنا، ومدير الأمن، والقيادات التنفيذية، وهو ما يعكس الروح. من التسامح والمحبة التي يتميز بها الشعب المصري، مؤكدا أن الاحتفال بعيد القيامة المجيد هو رسالة حب للعالم، وفرصة طيبة لكل إنسان، ليحيي الخير في نفسه وأهله ومجتمعه، المساهمة في خلق مستقبل أفضل.