نشوى مصطفى عن أداء طه دسوقي بمسلسل حالة خاصة: تمثيل هاند مايد

tullaab7 يناير 2024آخر تحديث :
نشوى مصطفى عن أداء طه دسوقي بمسلسل حالة خاصة: تمثيل هاند مايد

نشوى مصطفى عن أداء طه دسوقي بمسلسل حالة خاصة: تمثيل هاند مايد ,

أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن إعجابها الشديد بأداء الفنان الشاب طه دسوقي كشخصية التوحد في أحداث مسلسل “حالة خاصة” الذي يعرض حاليا على منصة الواتساب الرقمية.

وكتبت نشوى عبر حسابها على فيسبوك: أحب أن أقول شعرا عن الجميل، والحلو أقول له ما أجمله في عينيه – ربنا يكرمك يا ابني على التمثيل اليدوي طه دسوقي.

كشف الفنان طه دسوقي، عن كواليس تحضيراته لتجسيد شخصية شاب مصاب بالتوحد في مسلسل النجمة غادة عادل الجديد والذي يحمل عنوان “حالة خاصة”. كما تحدث عن كواليس تعاونه للمرة الأولى مع غادة عادل وظهوره كشخصية درامية بعيداً عن الكوميديا ​​لأول مرة.

طه دسوقي يكشف استعدادات الشخصية التوحدية

وفي بداية الحديث قال طه دسوقي لـ”فيتو”: تجسيد شخصية الشخص المصاب بالتوحد أمر صعب للغاية ولكن من السهل الاستعداد له، لأني بعد الدراسة تفاجأت بوجود عدد كبير من المصابين بالتوحد حولي في كل مكان، ولم أعلم. كما أنني لم أكن أعلم أن هناك درجات للتوحد، لأني وجدت في أصدقائي شخصيات. هي طبيعية وتتكلم وتخرج، لكنها مصابة بالتوحد. فكرة أن يكون الشخص مصاب بالتوحد منعزلا تماما فكرة خاطئة، وهذا من أول الأسباب التي جعلتني أرغب في تجسيد نديم والمشاركة في مسلسل حالة خاصة، حتى يعرف الناس أن هناك أنواع من هذا المرض النفسي و وليس درجة واحدة فقط… لتسليط الضوء على كيف يستطيع الشخص المصاب بالتوحد تنفيذ مهارات اجتماعية لا يستطيع الآخرون القيام بها.

كما أوضح طه دسوقي أنه طلب المساعدة من أحد المعالجين النفسيين والتقى ببعض المصابين بالتوحد ليتمكن من تجسيد شخصية نديم، قائلًا: الدكتورة داليا سليمان أيضًا أسعدتني جدًا.

كواليس أول تعاون فني مع غادة عادل وهاني شنودة

وتابع: شرف كبير لي أن أتعامل مع النجمة غادة عادل لأول مرة، وفعلا تفاجأت بها في الموقع لأنها حقيقية وصادقة ولطيفة ومتعاونة وتحب نجاح الجميع لأقصى درجة. . كما أنه لشرف ومسؤولية كبيرة أن أكون في عمل يحمل توقيع العبقري الموسيقي هاني شنودة.

حالة خاصة هي أول بطولة مطلقة للفنان الكوميدي الشاب طه الدسوقي. المسلسل بطولة الفنانة غادة عادل والفنان أحمد طارق.

ويجسد طه الدسوقي في المسلسل شخصية المحامي، وكذلك الفنانة غادة عادل. المسلسل هو أحد الأعمال الأصلية لمنصة Watch It، وسيتم عرضه على المنصة.

معلومات عن ابطال مسلسل حالة خاصة

وعن أبطال مسلسل حالة خاصة، فيتقدمهم الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، ويشارك في البطولة أيضًا الفنان أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس.

ومن أبطال مسلسل حالة خاصة أيضًا أحمد الأزعر، وئام مجدي، وعلي السبع، وآدم وهدان، وآدم النحاس. كتيبة أبطال مسلسل حالة خاصة يقودها عبد العزيز النجار، ويتكون المسلسل من 10 حلقات وهو من تأليف مهاب طارق.

البرومو الترويجي لمسلسل حالة خاصة

أطلقت منصة Watch It البرومو الدعائي لمسلسل “حالة خاصة” بطولة عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان طه دسوقي. ويجسد طه شخصية المحامي نديم، ويظهر من البرومو الترويجي للمسلسل أنه يعاني من عدم الثقة بالنفس بسبب الكلمات السلبية التي تقال له دائما.

حملة ترويجية مبتكرة

بدأت منصة Watch It مؤخرًا حملة للترويج لمسلسل حالة خاصة، وحرصت المنصة على اتباع أسلوب مبتكر في الترويج للعمل، إذ نشرت عبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام، ملصقين لاثنين من أبطال المسلسل من ظهرهما، وتركت الجمهور يخمن من هو صاحب البوستر، كما أنها نشرت مجموعة من الصور دون ظهور أي من أبطال المسلسل المقرر عرضه. سيتم عرضه قريباً على المنصة.